الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاب ببطولة إفريقيا لليد

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 07:00 م
عبدالرحمن طه
عبدالرحمن طه

حصل عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فاب الكاميروني، التي جمعت الفريقين ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة في الكونغو برازافيل.

 

عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاب ببطولة إفريقيا لليد

 

وقدم طه أداءً مميزًا ساهم في فوز «رجال يد الأهلي» بنتيجة 33-18، ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع بي إم سي في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة إفريقيا أبطال الدوري كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

 

واستهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مشواره في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها الكونغو، بالفوز على فريق فاب الكاميروني.

 

أقيمت المباراة على صالة الألعاب الرياضية «نيكول أوبا» بالكونغو، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 33-18.

 

وأشاد ديفيد ديفيز المدير الفني لـ«رجال يد الأهلي»، بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة الافتتاح أمام فاب على المستويين الدفاعي والهجومي، معربًا عن أمله في مواصلة العروض القوية لحصد اللقب الإفريقي.

 

ويلعب «رجال يد الأهلي» في المجموعة الأولى إلى جانب فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية وفاب الكاميروني وبي إم سي الكونغولي.