السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مان سيتي القادمة بعد الخسارة من نيوكاسل فى كأس الرابطة

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 07:00 م
مان سيتي
مان سيتي

 ودع عملاق انجلترا، مان سيتي الإنجليزي اول بطولاته هذا الموسم على يد نظيره نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة مان سيتي القادمة بعد الخسارة من نيوكاسل فى كأس الرابطة

 

سيلتقي فريق مان سيتي أمام فريق وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السابعة ،يوم السبت المقبل فى الخامسة مساءاً ، خارج ملعبه على استاد مولينيو.

 

ويحتل مان سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 6 مباريات بالعلاة الكاملة ، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز ال16 برصيد 4 نقاط من 6 مباريات ويعاني من سوء المستوي .

 

ويأمل مان سيتي فى العودة لطريق الإنتصارات من جديد والخروج من كبوة الهزيمة من نيوكاسل فى كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويعاني مان سيتي كثيراً بسبب غياب صانع ألعاب الفريق كيفين دي بروين بسبب الإصابة التي لحقت به فى بداية الموسم.

 

مان سيتي يطوي صفحة كأس الرابطة ويكمل رحلة الدفاع عن لقب الدوري
 

 

 مان سيتي..وطوى نادي مان سيتي صفحة الخروج المخيب من كأس الرابطة الإنجليزية، ويواصل استعداداته لاستكمال رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي.

مان سيتي

مان سيتي

 

وتوج نادي مان سيتي الإنجليزي بلقب الدوري الانجليزي للموسم الماضي، بعد سراع شرس على حسمه من جانب نادي ارسنال.

 

مان سيتي

 

مان سيتي

مان سيتي ..ووقع نادي مان سيتي على أول هزائمه هذا الموسم بعد انطلاقه قوية في الدوري الانجليزي بتحقيق العلامة الكاملة وتصدر ترتيب البريميرليج.

 

 

 

مان سيتي ..وحقق نادي نيوكاسل يونايتد الفوز على حساب نظيره مان سيتي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2023-2024.

مان سيتي

مان سيتي

مانشستر سيتي ..كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن نادي مان سيتي يبحث عن بديل لخدماته البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط  الفريق التي لا غنى عنه في وسط الميدان.

 

مان سيتي

مان سيتي

 مان سيتي..التقارير أفادت بأن النادي الإنجليزي يهدف إلى التعاقد مع النجم الألماني جمال موسيالا، مهاجم بايرن ميونخ، لتعويض غياب دي بروين بداعي الإصابة، وسيبدأ السيتي تحركاته في يناير المقبل.