الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 04:31 م
محمد رمضان
محمد رمضان

حصد الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية و ذلك عن دوره بمسلسل “ جعفر العمدة ” ، و جاء ذلك من خلال صورة نشرها محمد رمضان على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

محمد رمضان يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان الفضائيات العربية 

 

 

نشر الفنان محمد رمضان صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ من ليالي القاهرة الساهرة .. جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية عن شخصية جعفر العمدة .. ثقة في الله نجاح ” . 

 

مسلسل جعفر العمدة 

 

 

عرض مسلسل “ جعفر العمدة ” بالسباق الرمضاني الماضي و شهد اقبال جماهيري كبير وقت عرضه، و يعد المسلسل من بطولة محمد رمضان و هالة صدقي و مي كساب و ايمان العاصي و زينة و و منة فضالي و أحمد فهيم و عصام السقا و منذر رياحنة، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و من اخراج محمد سامي . 

 

من المفترض أن محمد رمضان قد تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “ جعفر العمدة ” و تم تأجيل المسلسل الى السباق الرمضاني 2025 . 

 

آخر أعمال محمد رمضان 

 

قدم محمد رمضان فيلم “ ع الزيرو ” الذي عرض ضمن أفلام موسم الصيف، و يشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم و منذر مهران و جومانا مراد و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل .