الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف مدكور يدافع عن ياسمين صبري:"مش فاهم إيه مشكلة الناس"

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 03:09 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

علق الإعلامي شريف مدكور، على الهجوم الكبير التي لحقته الفنانة ياسمين صبري، بعد  تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”.

 

شريف مدكور يدافع عن ياسمين صبري:"مش فاهم إيه مشكلة الناس"

 

 كتب شريف مدكور منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علق قائلا:" ياسمين صبري ست حلوة وذكية، وبتعرف تتكلم كويس وعندها شخصية، مش فاهم إيه مشكلة الناس معاها هو أي هجوم وخلاص؟!".

 

في نفس السياق، حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، التعليق على تصريحات الفنانة ياسمين صبري، عقب استضافتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر قناة MBC مصر.

 

وقالت ماجدة خير الله، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك": "ياسمين صبري سيدة جميلة ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل معظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن  الناس  تتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط".

 

وتابعت: "تحاول أن تبدو مثقفة وعميقة  فيتحول الأمر إلى  مسخرة تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة  أهم كثيرًا وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئًا ما في هذا المجال".