الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمس .. تكريم محمود حافظ بأكاديمية الفنون عن دوره بمسلسل بالطو

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 03:04 م
محمود حافظ
محمود حافظ

أعلن الفنان محمود حافظ عن تكريمه أمس بأكاديمية الفنون عن دوره بمسلسل “ بالطو ” و ذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

أمس .. تكريم محمود حافظ بأكاديمية الفنون عن دوره بمسلسل بالطو 

 

 

نشر محمود حافظ صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ الحمد لله رب العالمين تم تكريمي أمس عن مسلسل بالطو في بيتي التاني صاحب الفضل عليا، أكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية، شكرا دكتور أشرف زكي، شكرا أستاذ خالد جلال، شكرا دكتور أيمن الشيوي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ” . 

 

 

مسلسل بالطو 

 

يعد مسلسل “ بالطو ” من الأعمال الأصلية لمنصة “ Watch it ” و عرض في بداية هذا العام، و شارك في بطولة المسلسل كل من عصام عمر و عارفة عبد الرسول و مريم الجندي و محمود حافظ و محمد محمود و محمود البزاوي، و يعد المسلسل من اخراج عمر المهندس . 

 

كان محمود حافظ قد أعلن عن بشكل رسميا عن تعاقده على فيلم “ الاسكندراني ” بطولة الفنان أحمد العوضي و اخراج خالد يوسف و ذلك من خلال منشور نشره منذ قليل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” .

 

كما محمود حافظ قد نشر صورة تجمعه مع المخرج خالد يوسف على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق  " تم بفضل الله التعاقد معي في فيلم الاسكندراني تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، و اخراج خالد يوسف .