الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والد "موظفة جامعة القاهرة":"المتهم قتل نفسه بعد ما حرمني من بنتي.. ولاتربطها بيه علاقة"

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:44 ص
والد المجني عليها
والد المجني عليها

شهدت جامعة القاهرة، أمس الثلاثاء، واقعة مؤلمة بعد ما أقدم شاب علي قتل موظفة تدعي نورهان تبلغ 32 عامًا علي يد زميلها بالعمل؛ لرفضها الزواج منه، وسيتم خروج جثمانها من مشرحة زينهم، لأداء مراسم الجنازة والدفن.

 

وقال والد المجني عليها، أن المتهم قام بالانتحار وانهاء حياته بنفس اليوم الذي قتل فلذة كبدها:" اليوم اللي ضيع مني بنتي وحرمني منها قتل نفسه.. ربنا رجعلي حق بنتي".


وتابع أن المتهم ليس له علاقة سابقة بابنتها ولا تربطهما أي علاقة عاطفية  ولكن بينهما خلافات سابقة بسبب إنها قدمت شهادة أمام جهات التحقيق في قضية ضده.


وأضاف والد موظفة جامعة القاهرة: المتهم استمر في تهديد بنتي لحد يوم الواقعة، وعرفت إنه دخل الجامعة بسلاح ناري وطلع مكتب بنتي وضربها بالنار وهرب بعدها.

 

وقال والد نورهان مهران، ضحية القتل على يد زميلها  داخل جامعة القاهرة ، أن المتهم سبق وتعرض لابنته قائلا:"هو ضرب مديره وهى شهدت بالحق.. وبعتلى على تليفونى قالى انتظر مفاجأة فا روحت قسم المرج .. وبنتى رفضت إنها تعمله محضر قالتلى ده شاب وبلاش نضر مستقبله".

 

وتابع فى تصريحات له:"توعد لها وقالها لازم أذيكى .. وكان بيهددها كتير وبيروحلها مكتبها وبيشتمها شتائم قذرة" متابعا قبل الواقعة بأسبوع ذهب لمكتبها وقام بالتطاول عليها وشتمها.

 

وقال والد نورهان مهران" أنا خايف على زمايلها اللى راحوا يشهدوا فى النيابة .. بنتى نزلت الساعة 9 شغلها بلغونى الساعة 12 ان بنتك اضربت بالنار داخل مكتبها".

 

وقالت الدكتورة وفاء بكير، صديقة الدكتورة نورهان ضحية جامعة القاهرة التى قتلت على يد زميلها داخل جامعة القاهرة إنها كانت ملاك وسط الناس وتتمتع بحسن الأخلاق.

 

وقالت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج “ يحدث فى مصر”عن المتهم “مش طبيعى واتخانق قبل كده مع مدير الكلية فى رعاية الشباب والضحية كانت شاهدة على الواقعة وشهدت عليه”، مؤكده أن صديقتها لم تكن متزوجة كما كان يقال.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهم بإنهاء حياة زميلته موظفة جامعة القاهرة، بعد تمكنه من مقتلها بأن سدد لها 4 طلقات نارية بالصدر، وأقدم المتهم بقتل نورهان مهران موظفة جامعة القاهرة على إنهاء حياته.

 

وشهدت جامعة القاهرة، واقعة مؤلمة بعد أن تجرد شاب من كل معاني الإنسانية والرحمة وأطلق أعيرة نارية بسلاح كان بحوزته، بدون ترخيص على زميلته بالعمل بكلية آثار داخل جامعة القاهرة وأمام المارة.


البداية بتلقي غرفة عمليات بلاغ يفيد بمقتل موظفة بمبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار، بجامعة القاهرة  على يد زميلها رميًا بالرصاص، مما نتج عنه إنهاء حياتها في الحال.

 

وعلي الفور تحرك رجال المباحث، لمحل البلاغ ونقل الجثة لمستشفي تحت تصرف النيابة، كما تم إخطار جهات التحقيق التي تولت التحقيق بالواقعة.