السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة.. مصادر هندية لـ"مصر تايمز": شاروخان ضيف شرف بفيلم Tiger 3 لسلمان خان

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:06 ص
شاروخان و سلمان خان
شاروخان و سلمان خان

يشارك النجم الهندي الكبير شاروخان بظهور مفاجئ لفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و ذلك من خلال تأكيد من مصادر لـ “مصر تايمز” . 

 

 

مفاجأة.. مصادر هندية لـ"مصر تايمز": شاروخان ضيف شرف بفيلم Tiger 3 لسلمان خان 

 

 

أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم “ Tiger 3 ” بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه “ Pathaan ” و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين . 

 

 

كان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : “ هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ” .

 

كما طرح النجم الهندي سلمان خان الاعلان الرسمي لفيلم “ Tiger 3 ” و الذي عرض أمس الأربعاء  في تمام الساعة الثامنة و نصف صباحا، حيث نال الاعلان الرسمي ردود أفعال كثيرة و استطاع أن يخلق حالة من التشويق لدى الجمهور .

 

كما كتب سلمان خان أول أمس الثلاثاء تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق عليها قائلا “ هناك رسالة .. سأرسلها غدا " .

 

يعد الفيلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ Tiger ” حيث عرض الجزء الأول في عام 2012 و حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، و عرض الجزء الثاني في عام 2017، و ترددت بعض الأقاويل أن شاروخان سيظهر كضيف شرف بالفيلم .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .

 

أخر أفلام شاروخان 


 

حقق فيلم “ Jawan ” لشاروخان في 3 أسابيع بالهند ايرادات تصل الى 79 مليون دولارا، كما حقق الفيلم عالميا ايرادات تصل الى 40 مليون دولارا، ليصبح اجمالي ايرادات الفيلم 120 مليون دولارا، ليصبح الفيلم الهندي الأعلى تحقيقا للايرادات في الهند في 2023 .

 

انطلق العرض الأول لفيلم “ Jawan ” في 7 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بالهند، و عرض أيضا في 13 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بمصر، و شهد الفيلم اقبال جماهيري كبير، و نال اشادات كبيرة و قوية من الجمهور و النقاد .