الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يخطف الفوز من برايتون ويعبر لدور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 12:58 ص
تشيلسي
تشيلسي

تمكن فريق تشيلسي من الفوز على نظيره برايتون، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب ستامفورد بريدج.

 

تشيلسي يخطف الفوز من برايتون ويعبر لدور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية

 

 

وسجل فريق تشيلسي هدفه الوحيد عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 50، بعد محاولات عديدة من الفريق، وحاول برايتون بأكثر من فرصة من خطف هدف التعادل ولكنه لم يتمكن من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بهدف مقابل لا شيء.

 

وبهذه النتيجة يحسم فريق تشيلسي تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وفي الوقت ذاته تمكن فريق إيفرتون من الفوز على نظيره أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نفس الجولة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ويتأهل التوفيز بهذه النتيجة إلى دور الـ 16 من البطولة.

 

ليفربول يقسو علي ليستر سيتي بثلاثية بكأس الرابطة في غياب صلاح

 

فاز فريق ليفربول على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب آنفليد.

 
 

وافتتح فريق ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق كيسي ماكاتير، ليحاول ليفربول بأكثر من فرصة لخطف هدف التعادل ولم يتمكن إلا في الدقيقة 48 عن طريق جاكبو، بل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق سوبسلاي، واختتم الفريق التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 89 عن طريق جوتا، لينتهي اللقاء بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة يحسم فريق ليفربول تأهله بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.