الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الدوري الفرنسي تعلن تحويل رباعي باريس سان جيرمان للتحقيق

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 10:22 م
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي عن تحويل الرباعي عثمان ديمبيلي، أشرف حكيمي، راندال كولو مواني ولافين كورزاوا إلى التحقيق في جلسة تأديبية، الخميس 5 أكتوبر.

رابطة الدوري الفرنسي تعلن تحويل رباعي باريس سان جيرمان للتحقيق

 

اللاعبون متهمون بتوجيه هتافات مسيئة ومهينة ضد مارسيليا، بحسب ما جاء في تقرير مراقب المباراة فى اللقاء الذي انتهي بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف دون مقابل فى كلاسيكو الدوري الفرنسي

 

مبابي يتعرض لإلتواء في الكاحل وسيتم إجراء اختبار طبي لتحديد مدة غيابه

 

وحقق فريق باريس سان جيرمان  الفوز على فريق مارسيليا بـأربعة أهداف دون مقابل 4-0 في كلاسيكو الدوري الفرنسي، ضمن مباريات الجولة السادسة.
ونشر الحساب الرسمي لباريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي "X" : أن مبابي تعرض للإصابة بالتواء بسيط في الكاحل الأيسر.وأشار باريس سان جيرمان إلى أن مبابي تدرب بشكل طبيعي اليوم الأربعاء، إلا أنه سيتم خضوعه للاختبار يوم الجمعة المقبل لتحديد مدة غيابه وموعد عودته للمشاركة فى المباريات

وتابع باريس سان جيرمان:أن موقف مبابي ليس واضح من مواجهة كليرمونت في الجولة السابعة للدوري والمقرر لها يوم السبت المقبل.

 

حكيمي: مبابي يستحق الكرة الذهبية متفوقاً على ميسي

 

وقال أشرف حكيمي  بعد مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند في أول لقاءت دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء عقل دار العاصمة الفرنسية.

تحدث أشرف حكيمي بعد المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: “في رأيي، مقارنة بكل ما فعله الموسم الماضي، كيليان مبابي يستحق الفوز بالكرة الذهبية، أنه لاعب رائع وآمل أن يتمكن من رفع مستواه هذا الموسم".