الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جيرونا ينافس تشافي على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإسبانى

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 09:01 م
تشافي
تشافي

أعلنت رابطة الدوري الإسبانى أسماء المدربين المرشحين للفوز لجائزة أفضل مدير فني خلال شهر سبتمبر الجاري عبر حسابها الرسمي على موقع "X" وطرحها لاختيار الأفضل من قبل الجمهور الإسبانى وتواجد فى القائمة تشافي هيرنانديز واستبعدت الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مدرب جيرونا ينافس تشافي على جائزة مدرب الشهر بالدوري الاسباني

ويتواجد مدرب جيرونا علي راس القائمة التي يوجد بها  تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة كل من ارنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو، وميشيل سانشير مدرب جيرونا الذي استطاع أن يقود فريقه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني حتي الأن بالجولة السابعة.

جيرونا

ومع احتمالية تصدر الدوري الاسباني مؤقتا اذا نجح جيرونا فى الفوز أمام منافسه فياريال فى الليجا.

وقاد تشافي برشلونة خلال الأيام الماضية في 4 مباريات ونجح في الفوز في 3 أمام كل من أوساسونا، ريال بيتيس ،سيلتا فيجو ،تعادل في مباراة وحيدة أمام ريال مايوركا.

جيرونا

فالفيردي نجح في الفوز مباراتين
فيما قاد فالفيردي فريق أتلتيك بلباو في 3 مباريات حقق الفوز في مبارياتين أمام كل من قادش وألافيس، وتعادل في مباراة وحيدة أمام ريال مايوركا.

جيرونا

أما عن سانشيز نجح في الفوز بجميع المباريات خلال الشهر الجاري رفقة فريقه جيرونا، حيث تغلب على كل من لاس بالماس، غرناطة وريال مايوركا.

جيرونا

ويقدم فريق جيرونا أداء مميز فى الدوري هذا الموسم وسط الكبار ،يأمل فى استكمال المنافسة على الدوري الاسباني .

جيرونا

يحتل جيرونا المركز الثاني برصيد 17نقطة من 7 مباريات ،بالتساوي مع برشلونة الاسباني.

 

جيرونا يتفوق على ريال مايوركا في الدوري الإسباني

 

وبادر جيرونا بالتسجيل من خلال بيرناردو إيسبينوسا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن فيدات موريكي تعادل لمصلحة ريال مايوركا في الدقيقة 80.

جيرونا

واقتنص جيرونا النقاط الثلاث في الوقت القاتل، بعدما أحرز الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 84.

جيرونا

ورفع جيرونا رصيده إلى 47 نقطة، ليتقدم للمركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد مايوركا عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.