الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. عرض أولى حلقات حكاية ريش أبيض لمسلسل حدث بالفعل

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 02:25 م
حكاية ريش أبيض
حكاية ريش أبيض

يستعد صناع مسلسل “ حدث بالفعل ” الليلة لعرض أولى الحلقات من ثاني حكايات المسلسل و هي حكاية “ ريش أبيض ” على منصة “ Jawwy ” . 

 

الليلة .. عرض أولى حلقات حكاية ريش أبيض لمسلسل حدث بالفعل 

 

كان المؤلف فادي النجار قد نشر صورة تجمع ماجد المصري مع رنا رئيس على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق عليها قائلا “ د. راجح بيحب فريدة بنته و أسرته جدا .. هل ممكن حاجة تغيره من ناحيتهم ؟،  استنوا الأربعاء الحلقة الأولى و الثانية من قصة ريش أبيض ” .

 

 

كما نشر ماجد المصري صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ حدث بالفعل حكاية ( ريش أبيض )، اخراج ( هشام الرشيدي )، تأليف ( فادي نجار )، انتاج ( حاتم سمعان ) ” .

 

 

كما نشرت أيضا الفنانة بسمة صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة مشيرة الى المخرج هشام الرشيدي “ حدث بالفعل حدوتة ريش أبيض، سعيدة بالشغل معاك  ” .

 

تعد حكاية “ ريش أبيض ” ثاني حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ”، و من المفترض أن تعرض اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، و يشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد المصري و بسمة و رنا رئيس، و يعد المسلسل من تأليف فادي النجار، و اخراج هشام الرشيدي