الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدًا .. مي كساب تطرح أولى أغانيها الجديدة

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 01:47 م
مي كساب
مي كساب

تستعد الفنانة مي كساب لطرح أغنيتها الجديدة “ الناس للناس ” غدا الخميس، و ذلك بعد أن أعلنت عن موعد طرحها من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

غدا .. مي كساب تطرح أولى أغانيها الجديدة

 

كتبت مي كساب منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ معادنا الخميس الجاي ان شاء الله و أول الأغاني الجديدة، بإذن الله تعجبكم ” . 

 

تعد أغنية “ الناس للناس ” من كلمات حازم حشاد، و من ألحان محمود صلاح، و توزيع يوسف حسين، و تم تسجيلها في ستوديو “ فيد باك ” 

 

أحدث أعمال مي كساب 

 

من المفترض أن تشارك مي كساب بالجزء الثاني من مسلسل “ جعفر العمدة ”، و قد تم تأجيل المسلسل الى السباق الرمضاني عام 2025، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و من اخراج محمد سامي . 

 

آخر أعمال مي كساب 

 

قدمت مي كساب مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي و حقق نجاحا كبير وقت عرضه، و يعد المسلسل من تأليف محمد سامي و مهاب طارق، و من اخراج محمد سامي . 

 

كما قدمت في السينما فيلم “ هارلي ” و الذي عرض بموسم عيد الفطر الماضي، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و مي عمر و محمود حميدة و اسماعيل فرغلي و أحمد داش، و يعد الفيلم من اخراج محمد سمير مبروك .