الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يفشل في استغلال هدية اتليتكو مدريد في الدوري الأسباني

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 10:26 ص
برشلونة ضد ريال مايوركا
برشلونة ضد ريال مايوركا

فشل فريق برشلونة الإسباني، تحت قيادة تشافي هيرناتديز، في استغلال هديو اتليتكو مدريد بعدما عطل قطار فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

 

برشلونة يفشل في استغلال هدية اتليتكو مدريد في الدوري الأسباني

 

 

وانتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق برشلونة ضد نظيره مايوركا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب إيبيروستار.

 

 

 

وافتتح فريق مايوركا التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق موريكي، ليرد فريق برشلونة بهدف التعادل بعد العديد من المحاولات في الدقيقة 41 عن طريق رافينيا دياز، وبالرغم من ذلك استقبل البارسا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل ضائع بالشوط الأول عن طريق براتس، لينتهي الشوط الأول بتقدم مايوركا بهدفين مقابل هدف.

 


وبدأ فريق برشلونة الشوط الثاني من المباراة بخطورة هجومية كبيرة ليتمكن بعد محاولات عديدة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق لوبيز مارين، وحاول تسجيل الهدف الثالث ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 


وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق برشلونة إلى 17 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما يصل رصيد مايوركا إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.


 

بايرن ميونخ يقسو علي نظيره بروسيا مونستر برباعية فى كأس المانيا

 

اكستح بايرن ميونخ نظيره بروسيا مونستر أحد أندية دورى الدرجة الثالثة الألمانى، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2023-2024.

 

أحرز أهداف بايرن ميونخ كل من تشوبو موتينج، لايمر، فرانس كريتزيج، ماتس تيل في الدقائق 9، 40، 45، 86 على التوالي.

 

وبهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا (32) ليقدم انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من البطولة فى مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.


وودع الفريق البافارى منافسات كأس ألمانيا فى الموسم الماضى 2022-2023، من الدور ربع النهائى بعدما خسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف.



وخاض بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.



ويتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.



وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: بيريتز، كيميتش، جنابري، جورتزيكا، وكمان، تشوبو موتينج، ديفيز، لايمر، تيل، مزراوي، موسيالا.