الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب: أرحب بهاني العتال ونحن لسنا أعداء

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 12:08 ص
حسين لبيب
حسين لبيب

تحدث حسين لبيب، المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك، عن الفترة المقبلة، وماذا ينتظره داخل الفريق الأبيض، قبل انطلاق الانتخابات في 20 أكتوبر المقبل.


حسين لبيب: أرحب بهاني العتال ونحن لسنا أعداء

 

وقال حسين لبيب في تصريحاته، مساء اليوم لبرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة أون: "ارغب في إعادة الصورة المعروفة لنادي الزمالك كما كانت في السابق".
 

وواصل: " نادي الزمالك لم يدر بطريقة استثمارية سليمة موفقة في الفترة الماضية، ونمتلك أفكارا تجعل المحلات على سور النادي تدر أموال أكبر".
 

وأضاف: "هناك ما يقرب من ١٤ محلا فارغا، وكان هناك عدم اهتمام بملف المحلات".
 

وتابع: "أرحب بهاني العتال وغيره وأتمنى التوفيق للجميع، ونحن لسنا أعداء في انتخابات نادي الزمالك وهناك أشخاص في قائمتي الانتخابية قامت بتبرعات الفترة الماضية، وأتقبل أي أمر في صالح نادي الزمالك".
 

واختتم: " سنقوم بتغيير كل السيراميك الموجود في نادي الزمالك حالياً لمصلحة أعضاء الجمعية العمومية وسنجعله سيراميك انترلوك".


 

رؤوف جاسر: موقف عبدالله جورج يمثل أقوى دعم لقائمة حسين لبيب

 

أكد رؤوف جاسر رئيس نادي الزمالك السابق على دعمه لموقف عبدالله جورج بعد انسحابه من انتخابات القلعة البيضاء وتأييده للقائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب.

 

ونشر عبد الله جورج بيان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" جاء كالاتي: السادة أعضاء الجمعية العمومية والجمهور العظيم، تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك الي أبنائه، منذ تم الإعلان عن اجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو أتباعه والمحسوبين عليه إلى المجلس المنتخب الجديد، والسعي لتكوين جبهه متماسكة من الشرفاء القادرين علي قياده النادي لعهد جديد.

 

 

وتابع: في سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من محبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب والكابتن احمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدا المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة، ثم تقدمت بأوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمة في إعادة النادي إلى الطريق الصحيح.

 

 

وأضاف: رفضت تكوين جبهة ضد قائمة حسين لبيب، ومنذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة او تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع اعلاء المصلحة العامة ولذلك فأنني وبعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات ومحبي النادي، ورغم ان المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسة الانتخابية والفوز بمقعد مجلس الإدارة، إلا أن الرأي ومن موقف القوة أستقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الإيثار وتوحيد الصف لإعلاء مصلحة النادي وجعل شعار الزمالك أولا حقيقه واقعة.

 

 

وأكمل: لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم  و التاييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسه افكارها وخطط عملها  بحسبانها الاولى والاجدر لقياده النادي في هذه المرحله الفارقه من تاريخه.

 


وأختتم: اخيرا...انني اذا اسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات ..فأنني اعاهدهم ان ابقي ما احياني الله في خدمه النادي وجماهيره و اعضائه استمرار لمسيره العائله التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك ..و الله ولي التوفيق