الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب: المناخ في الزمالك يؤثر على أداء الفريق بشكل عام

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 12:08 ص
حسين لبيب
حسين لبيب

أعرب حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك عن عدم رضاه عن أداء الفريق في الفترة الأخيرة، حيث خسر الزمالك أربع نقاط من أول مبارتين في بداية الدوري.

 

 وأوضح أن هذا الأداء لا يعكس القدرات والمكانة الحقيقية للزمالك، مشيرًا إلى أن المناخ العام في النادي لم يكن مشجعًا في هذه الفترة.

 

حسين لبيب: المناخ في الزمالك يؤثر على أداء الفريق بشكل عام

 

 

وأشار حسين لبيب إلى أنه لا يريد تحميل اللاعبين أو الجهاز الفني المسؤولية بالكامل، ولكنه يرى أن المناخ في النادي يؤثر على أداء الفريق بشكل عام.
 


 وأضاف أنه يأمل في تحسين الأداء بعد انتخاب المجلس، ولكن ذلك لا يعفي أحدًا من المسؤولية.
 

 

وقال : “بالنسبة لدموع المدرب أوسوريو بعد التعادل في المباراة السابقة، أكد لبيب أنه لم يتأثر بها، حيث يراها جزءا من المباراة وليست العنصر الوحيد للتعادل”.

 

وفيما يتعلق بمستقبل كارلوس أوسوريو، أشار لبيب إلى أن الأمور لا يمكن حسمها بهذه السهولة، وأنه في حال الفوز برئاسة النادي، يجب عليه قيادة الفريق بحكمة ومرونة، وأنه لا يمكن اتخاذ قرارات متسرعة بشأن استمراريته.

 

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حسام عبدالمجيد


كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق  خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة.

 

وأكد الدكتور محمد أسامة أنه تم منح حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

 

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.