الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عز تتصدر تريند جوجل

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 11:14 م
ياسمين عز
ياسمين عز

ياسمين عز .. تصدرت المذيعة ياسمين عز محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد انتشار فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” ، و هي تحاول الاعتذار لنيشان بسبب تأخرها عن الحضور في ملتقى الاعلام العربي . 

 

 

 

 

 

ياسمين عز تتصدر التريند .. اعرف السبب 

 

 

ياسمين عز .. كانت ياسمين عز قد تأخرت عن حضور ملتقى الاعلام العربي الذي أقيم اليوم بمنطقة جميرا في دبي، و حاولت ياسمين عز الاعتذار لنيشان عن تأخيرها و لكن نيشان رفض اعتذارها و تجاهلها . 

 

 

 

 

ياسمين عز .. سأل نيشان الحاضرين عن سبب تغيب ياسمين عز، فأجابت احدى الحاضرات قائلة “ لتصنع التريند ”، فرد عليها نيشان قائلا “ المواقع الإباحية تجلب ملايين المشاهدات لكن هذا ليس تريند، التريند أن تصرح بما يمس العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع ” . 

 

 

ياسمين عز .. وعلق  نيشان على غياب ياسمين عز أثناء الفعاليات ، قائلاً: "عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم  أعطي رأيي عن ياسمين لأنها "أكيد عم تحضر صوتها الشتوي".

 

 

 

ياسمين عز .. وأضاف نيشان ، أن من الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين لكن سجاوب هو عليها ، معلقًا :  "ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب "التفاهة أو الغباء" و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة.

 

 

 

منتدي الإعلام العربي


 

ياسمين عز .. منتدى الإعلام العربي  انطلق عام 2001 وهو يعتبر أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية منذ انطلقته، حيث حصل على مكانة متميزة فى وقت قصير ، ويهتم المنتدي بالموضوعات والقضايا المعنية بمستقبل الإعلام في العالم العربي ويعتبر أيضًا فرصة مميزة للمناقشة متطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا