الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد مباراة سموحة المقبلة بالدوري المصري

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 10:53 م
سموحة
سموحة

يستضيف فريق سموحة نظيره المقاولون العرب فى السابعة مساء يوم الخميس الموافق 5-10، على ملعب استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

 

تعرف علي موعد مباراة سموحة المقبلة بالدوري المصري

 

وحصل فريق سموحة، على 4 نقاط من انتصار وحيد وتعادل بعد خوض مباراتين في بطولة الدوري المصري الموسم الجاري، متساوياً مع فريق بيراميدز. 


وخسر فريق بلدية المحلة أمام نظيره سموحة بهدفين دون رد في مباراة أقيمت بينهما على أرضية استاد المحلة ذمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي سموحة كل من أخمد خالد في الدقيقة 43، بينما أضاف عمرو قلاوة الهدف الثاني بالدقيقة 56.

 

بلدية المحلة..وجاء تشكيل بلدية المحلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود ماهر 
خط الدفاع: حسام حسن، محمد عبد الرازق، محمد صابر، أحمد رضا
خط الوسط: عبد الرحمن اللاهوني، ماجد هاني، يوسف حسن
خط الهجوم: عبد الناصر محمد، حسام أشرف، عبد الرحمن سمانة

 

وجاء تشكيل سموحة يضم كل من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: شرف رضا، محمد مغربي، أحمد حكم، محمود وحيد
خط الوسط: حمدي علاء، عمرو قلاوة، أحمد خالد 
خط الهجوم: لحسن دهدوه، مصطفى البدري، فادي فريد

 

وفي سياق أخر، قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، استدعاء الحكم الدولى أمين عمر للتحقيق معه بعد أحداث مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لمثله.

وتستدعي لجنة الحكام امين عمر للتحقيق معه حول أحداث مباراة الزمالك ضد المقاولون، لتكون الأمور واضحة حول قراراته التحكيمية خلال الللقاء.


وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع منافسه المقاولون العرب، إيجابياً بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقرر أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إلغاء هدف مصطفى شلبي للأبيض في شباك ذئاب الجبل بالشوط الأول، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووجهت جماهير نادي الزمالك، رسالة خاصة لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي، قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والمقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

 

مدرب طائرة سموحة يكشف تفاصيل أزمة إياد ثابت مع الزمالك (خاص)

 

سموحة.. كشف أشرف رشاد مدرب طائرة سموحة الحالي والزمالك السابق، عن تفاصيل الأزمة الواقعة بين الفارس الأبيض والفريق السكندري بسبب توقيع اللاعب إياد ثابت للفريقين في نفس التوقيت.

 

سموحة.. ويعتبر إياد ثابت صاحب ال20 عاماً من أبرز مواهب كرة الطائرة في مصر حالياً ويشغل مركز 4، وهو من أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وسبق له اللعب لنادي الشمس.

 

سموحة.. وقال أشرف رشاد في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": تواصلت مع إياد ثابت في شهر 6 الماضي للتوقيع لنادي سموحة وقد أبدي اللاعب ترحيب كبير وموافقة ومن ثم تم توقيع العقود، بعدها انقطع عن التدريبات وعلمت أنه وقع لنادي الزمالك، وتواصل معي وأكد لي أنه وقع بالفعل للفارس الأبيض بعد توقيعه مع نادي سموحة.

 

سموحة.. وأضاف: يوجد دليل مادي قاطع على أن اللاعب وقع مع نادي الزمالك بعد توقيعه لسموحة، وطلب مني عقوده التي وقع عليها ولكني رفضت فتلك أمانة عملي ولن أخونها أبداً.


سموحة.. وتابع: بعدها أبلغت إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بما حدث وسلمت جميع العقود والدلائل القانونية التي تثبت صحة موقف الفريق في توقيعه مع اللاعب.


سموحة.. وأردف: إياد حاول مرارًا وتكرارًا معي لكي لا نقوم بتسجيله مع الفريق ولكن هذا الأمر خارج صلاحياتي والقرار يعود لإدارة سموحة لأنه نادي كبير ويجب حفظ حقوقه كاملة.
 

سموحة.. وشدد: نادي الزمالك وقع مع اللاعب وهو على علم تام بتوقيعه لسموحة مسبقًا وهو مناقض تمامًا للوائح الاتحاد المصري والدولي.


سموحة.. واختتم: أنا أتقي الله ولا استطيع خيانة أمانة عملي مطلقًا، وهذه رسالة أحب أن أوجهها لبعض من يريد أن يزايد علي انتمائي لنادي الزمالك الكبير الذي اتشرف بأني أحد أبنائه كلاعب ومدرب وهو صاحب الفضل في كل ما وصلت إليه.