الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب طنطا: دوري المحترفين ظلمنا ونملك الروح للصعود بالدوري الممتاز (خاص)

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 10:23 م
عمرو أنور
عمرو أنور

عبر عمرو أنور المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي طنطا، عن رضاه بالفوز الذي ‏حققه الفريق على راية بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولي بدوري المحترفين علي ملعب طنطا.

 

مدرب طنطا: دوري المحترفين ظلمنا ونملك الروح للصعود بالدوري الممتاز(خاص)
 

 

وقال عمرو أنور في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":" الحمد لله علي الفوز، مباراة صعبه وبداية دوري صعب، شئ جيد في تمكنا من تجميع نقاط علي ملعبنا، وذلك بداية جيدة لنا ".

 


وأضاف:" بدئنا فتره إعداد يوم 1 أغسطس، ولعبنا 9 مباريات ودية ومنهم أمام فرق دوري ممتاز، وهذه المبارايات ظهر تأثيرها اليوم ".

 

وتابع: " نجاح دوري المحترفين من عدمه سيظهر مع الوقت، ولكنني أري كسور في المسابقة وعدم تكافئ فرص، فنظام المسابقة من دور واحد وسنلعب مباريات خارج ملعبنا اكثر من اللعب علي ملعبنا، ونتيجة القرعة ظلمت فريقنا من ناحية لعب أغلب مباريات الصعيد خارج ملعبنا، ومن ناحية عدم حضور الجمهور،  ما هو الهدف من منع الجماهير للحضور رغم زياده عدد الجماهير بالدوري الممتاز، فا ذلك من النقاط السلبية بدوري المحترفين".



وأردف:"سيكون استعدادنا لمباراة بروكسي عادي، ستكون مباراة مثل أي مباراة، وسوف نعمل علي السلبيات الذي كانت موجوده بالمباراة ونعدلها ".



وأختتم:" الموسم السابق قدمنا موسم قوي بشدة، ونافسنا لأخر مباراة علي الصعود، ونملك ذلك الموسم الدافع والحافز والروح الذي تجعلنا  ننافس علي الصعود للدوري الممتاز مره أخري ".  

 

المصريه للاتصالات يقسو علي دكرنس بثلاثية في افتتاح دوري المحترفين


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات بقيادة مديره الفني جمعة مشهور، من الفوز علي نظيره فريق دكرنس في عقر دارة بقيادة مديره الفني أيمن الجمل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الاولي بدوري المحترفين.


وسجل فريق المصرية للاتصالات عن طريق إسلام صبحي وسيف شيكا وكوليبالي، بينما سجل هدف دكرنس أحمد حسني.

 

وفي سياق متصل، حقق فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني خالد عيد فوزا ثمينا بهدف دون رد على منافسه جمهورية شبين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري المحترفين.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول عبر اللاعب يوسف بيبو بالدقيقة (27) .


وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

عمرو شعبان - عمرو الجزار - محمد حجازي - محمد جابر - عموري -أحمد طارق - بودي - يوسف بيبو - محمود غالي - أسامه خليل - عبدة يحيى.
 

بينما جاء تشكيل جمهورية شبين كالتالي:

أحمد المحرات - عماد حلمي - محمد كالوشا - محمد عبدالمنعم - محمد نجاتي - محمد أبو طالب - غريب ياسر - زياد الشيات - محمد حمدان - مؤمن محسن - مصطفى سمارة.