الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كييزا يقود هجوم يوفينتوس أمام ليتشى بالدوري الإيطالي

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 09:17 م
يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن أليجري مدرب يوفنتوس عن تشكيلة السيدة العجوز لمواجهة ليتشي العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

كييزا يقود هجوم يوفينتوس أمام ليتشى بالدوري الإيطالي

 

جاء تشكيل يوفينتوس كالأتي:

حارس المرمي: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بريمر، روجاني.

الوسط: ماكيني، فاجيولي، لوكاتيلي ورابيو.

الهجوم: كامبياسو، كييزا وميليك. 

 

يوفنتوس يستضيف ليتشي اليوم في الدوري الإيطالي بحثاً عن عودة الانتصارات 

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ليشتى المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

 

وانتهي لقاء فريق يوفنتوس الإيطالى بخسارة مفاجئة أمام نظيره ساسولو بنتيجة 4-2 فى المباراة التى لعبت على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

سجل أرماند لوريونت الهدف الأول لفريق ساسولو فى الدقيقة ال13، ثم أدرك ماتياس فينا التعادل لليوفى بالخطأ في مرماه بالدقيقة ال21.

 

أضاف دومينيكو بيراردي فى تسجيل الهدف الثانى فى شباك السيدة العجوز 41 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى أحرز كييزا التعادل للسيدة العجوز فى الدقيقة 78، ثم أضاف بينامونتى الهدف الثالث لصالح ساسولو فى الدقيقة 82، وأحرز جاتى لاعب يوفنتوس الهدف الرابع بالخطأ فى مرماه.

 

وعلق ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، على خسارة فريقه على يد نظيره ساسولو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب مباراة : التحكيم؟ دعونا نركز على المباراة، علينا أن نتعلم من هذه الهزيمة، لم نكن ظواهر من قبل ولم نصبح متواضعين فجأة، علينا أن نتحسن، فقدنا نقاطًا مهمة لقد استقبلنا هدفًا من أول فرصة، ودفعنا ثمنًا باهظًا لانفصالنا عقليا عن المباراة.

 

وأردف: حماسي؟ لقد لعبت بعض المباريات الآن، أعرف مزايا هؤلاء الرجال ولكني أعلم أنه في بعض اللحظات يتعين علينا القيام بعمل أفضل، لا داعي للإحباط، لدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء ونحتاج للحصول على النقاط الثلاث.

 

 

وأضاف: عدد قليل من قادة الفريق؟ لا، كانت مباراة تدمرنا فيها على المستوى الذهني، ليس لدينا القدرة على العودة إلى المباراة بعد اليوم، منذ البداية كان لدي شعور بأن كل كرة نتلقاها تجعلنا في ورطه.

 

وأكمل مدرب يوفنتوس حديثه: تشيزني سيكون أساسي في المباراة المقبلة بالتأكيد، لا يوجد أي شك في ذلك.

 

وواصل: الأخطاء الفردية؟ لقد ارتكبنا عددًا أقل بكثير من هذه الأخطاء مؤخرًا، الليلة لم نكن في مأمن وارتكبنا المزيد من الأخطاء.

 

وزاد: لا مزيد من القلق، لقد كانت مباراة محفوفة بالمخاطر، وإذا لم أكن مخطئًا فقد قلت ذلك أيضًا بالأمس، ولكن لسوء الحظ حتى لو قلنا أشياء فلن نعود إلى المباراة على الفور. لم يكن هذا هو الحال وهذا درس.

 

وتحدث أيضا عن خطأ جاتي قائلا: لقد ارتكب وسيرتكب أخطاء في حياته المهنية. أعتقد أن جاتي خاض 30 مباراة في اليوفي ولا يمكنه سوى التحسن. يجب عليه أن يبقى هادئا. هذا الخطأ لم يؤثر على النتيجة، كان مجرد رؤية سيئة. الآن سيتعين علينا العمل اعتبارًا من الغد لتحدي ليتشي.

 

وأتم أليجري حديثه قائلا: التعادل مثل الخسارة، يعني ذلك أننا لم نخسر شيئا ، المحطه المقبلة سنتصر أمام ليتشي.