السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

غياب بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الخلود فى كأس خادم الحرمين الشريفين

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 08:41 م
اتحاد جدة
اتحاد جدة

أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن شكيلة فريقه لمواجهة الخلود على أرضية استاد الأميرعبدالله الفيصل ضمن منافسات دورال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين

غياب بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الخلود فى كأس خادم الحرمين الشريفين

تشكي الاتحاد جاء كالأتي:

الاتحاد ضد الفتح.. العميد يفوز بثنائية ويرتقي لصدارة الدوري السعودي

 

الاتحاد ضد الفتح.. وافتتح مروان سعدان التهديف للفتح في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ولم يمر الكثير من الوقت حتى أحرز روماريو هدف التعادل للاتحاد بالدقيقة 38، قبل أن يأتي نجولو كانتي بالهدف الثاني في الدقيقة 46 ليحسم الثلاث نقاط لصالح العميد.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: فيليبي راموس/ أحمد شراحيلي/ حسن كادش

الوسط: مهند الشنقيطي/ كانتي/ فابينييو/ مدالله العليان

الهجوم:هارون كمارا/ مروان الصحفي/ رومارينيو

 

الاتحاد ضد الفتح

 

الاتحاد ضد الفتح.. وبهذه النتيجة يرتقي اتحاد جدة لصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يتجمد رصيد الفتح عند النقطة 11 في المركز السابع.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

وحقق اتحاد جدة الفوز على نظيره أولماليك، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

وسجل هارون كامارا هدف الاتحاد السعودي الأول في شباك أولماليك بالدقيقة 11، فيما جاء الهدف الثاني والثالث بقدم روماريو ريكاردو في الدقيقة 15 و42 من عمر الشوط الأول.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

ومن ناحية أخرى رد الإعلامي السعودي وليد الفراج، على تصريحات أحد مشجعي النادي الأهلي،قائلا “الاتحاد كعبه عالي على الأهلي وبالتاريخ”.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

وكانت قرعة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية أسفرت عن مواجهة الأهلي الفائز من لقاء اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

ويدخل الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثل قارة أفريقيا، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخة، على حساب الوداد المغربي، كما يشارك اتحاد جدة في البطولة بوصفه ممثلًا للدولة المستضيفة.

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

وقال مشجع أهلاوي في فيديو خلال برنامج "أكشن مع وليد": "ركز في مباراة أوكلاند سيتي، حتى تصعد أولًا، ثم بعد ذلك ستلاقي الأهلي من أجل أن تعيش ليلية مثل التي عاشها الهلال في كأس العالم قبل الماضي". 

 

الاتحاد ضد الفتح..

 

ليرد وليد الفراج في تصريحات عبر البرنامج ذاته: "أتفق معك يجب التركيز أولًا على مباراة أوكلاند سيتي، بس أن تصبح مباراة الاتحاد مثل مباراة الهلال، لا لا لا هذا لن يحدث".