الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه غدا.. ماجد المصري يروج للحكاية الجديدة من مسلسل حدث بالفعل

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 07:33 م
مصر تايمز

روج الفنان ماجد المصري منذ قليل للحكاية الثانية من مسلسل “ حدث بالفعل ”، و هي حكاية “ ريش أبيض ”، و ذلك من خلال صورة نشرها الفنان ماجد المصري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

 

قبل عرضه غدا .. ماجد المصري يروج للحكاية الجديدة من مسلسل حدث بالفعل 

 

 

نشر ماجد المصري صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ حدث بالفعل حكاية ( ريش أبيض )، اخراج ( هشام الرشيدي )، تأليف ( فادي نجار )، انتاج ( حاتم سمعان ) ” . 

 

 

كما نشرت أيضا الفنانة بسمة صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة مشيرة الى المخرج هشام الرشيدي “ حدث بالفعل حدوتة ريش أبيض، سعيدة بالشغل معاك  ” . 

 

 

حكاية ريش أبيض 

 

 

تعد حكاية “ ريش أبيض ” ثاني حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ”، و من المفترض أن تعرض غدا الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، و يشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد المصري و بسمة و رنا رئيس، و يعد المسلسل من تأليف فادي النجار، و اخراج هشام الرشيدي . 

 

أخر أعمال ماجد المصري 

 

 

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري بالسينما فيلم خمس جولات و الذي عرض ضمن أفلام موسم الصيف، و شارك في بطولة الفيلم كل من آدم الشرقاوي و نور النبوي و الراحل مصطفى درويش، و يعد الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، و من اخراج مازن أشرف . 

 

كما شارك أيضا بالسباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ ضرب نار ” و يشارك في بطولة المسلسل كل من ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي و انتصار و مها نصار، و يعد المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، و من اخراج مصطفى فكري