الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تشييع جنازته اليوم.. المخرج أحمد النحاس يتصدر التريند

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 05:57 م
المخرج احمد النحاس
المخرج احمد النحاس

المخرج احمد النحاس .. تصدر المخرج الراحل أحمد النحاس محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد تشييع جنازته اليوم بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر. 

 

بعد تشييع جنازته اليوم.. المخرج أحمد النحاس يتصدر التريند 

 

المخرج احمد النحاس.. شيعت جنازة المخرج أحمد النحاس اليوم بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، و ذلك بحضور أبنائه و أشقائه و عدد من الأقارب و الأصدقاء المقربين، ويتم اقامة العزاء غدا الأربعاء بمسجد المشير طنطاوي. 

 

 

المخرج احمد النحاس.. كما أعلنت نهى ابنة المخرج أحمد النحاس عن وفاته عن عمر ناهز 73 عاما، و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

 

المخرج احمد النحاس .. وكتبت نهى ابنة أحمد النحاس:“والدي العزيز في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

 

 

المخرج احمد النحاس .. وُلد أحمد النحاس في عام 1950، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما في عام 1977.

 

 

المخرج احمد النحاس .. أخرج أحمد النحاس أول فيلم طويل له في عام 1984 وهو “ الطائرة المفقودة ”، ثم تلاه بأفلام “ الأوغاد” ، “ السجينتان” ، “ الشيطانة” ، “ القلب وما يعشق” . 

 

المخرج احمد النحاس ..  ومنذ منتصف حقبة التسعينات تفرغ أحمد النحاس ﻹخراج المسلسلات التليفزيونية، ومن أبرز أعماله “ الوتد” ، “ سلمى يا سلامة”، “حكايات المدندش” ، “ الخفافيش ” . 

 

المخرج احمد النحاس ..  كما نعت الفنانة وفاء عامر المخرج الراحل و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” ، ونشرت وفاء عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للمخرج أحمد النحاس، وعلقت قائلة "خالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله المخرج الكبير أحمد النحاس، الفاتحة".