السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سيمون تهنئ جمهورها بالمولد النبوي الشريف كل سنة وإحنا جميعا بألف خير

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 01:46 م
سيمون
سيمون

شاركت الفنانة سيمون بصورة تهنئ فيها جمهورها بحلول المولد النبوي الشريف،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علقت سيمون"كل سنة وإحنا جميعا بألف خير المولد النبوي الشريف يا رب البركة والخير علينا جميعا".

 

سيمون في"قيد عائلي"

وكان أخر أعمال سيمون هو مسلسل"قيد عائلي"مع عدد من النجوم أبرزهم عزت العلايلي،ميرفت أمين،بوسي،صلاح عبدالله،محمد رياض،إنعام سالوسة،دينا فؤاد،هالة فاخر،نضال الشافعي،دنيا عبدالعزيز،دينا فؤاد والذي سبق عرضه لأول مرة في مارس2019.

 

سيمون في"الأب الروحي"

وكانت سيمون قد شاركت في مسلسل"الأب الروحي"مع عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة،سوسن بدر،أحمد عبدالعزيز،أحمد فلوكس،محمد عادل،سناء شافع،دياب،إيهاب فهمي،عايدة رياض وكارولين عزمي،محمود الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2017.

 

سيمون في "الكبريت الأحمر"

 

وكانت سيمون قد شاركت أيضا في مسلسل"الكبريت الأحمر"مع الفنان أحمد السعدني وعدد من النجوم أبرزهم هاني عادل،ريهام حجاج،داليا مصطفى والذي سبق عرضه لأول مرة في أكتوبر 2016.

 

سيمون في"جراب حواء"

 

وفي سياق متصل،كانت سيمون قد شاركت في مسلسل"جراب حواء"مع عدد من النجوم أبرزهم نورهان،عبير صبري،نجلاء بدر،تهاني راشد،راندا البحيري والذي سبق عرضه لأول مرة في مارس2016.

 

سيمون في"بين السرايات"

 

وكانت سيمون قد شاركت أيضا في مسلسل"بين السرايات"مع عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة،روجينا،صبري فواز،سيد رجب،نسرين أمين والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2015.