الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بلدية المحلة يستدرج سموحة اليوم في الدوري المصري لمواصلة التألق

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 10:15 ص
بلدية المحلة
بلدية المحلة

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي بلدية المحلة، نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثاني من عمر بطولة الدوري المصري "دوري النيل".

 

بلدية المحلة يستدرج سموحة اليوم في الدوري المصري لمواصلة التألق

 

 

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث حقق البلدية فوزا مهما على المقاولون العرب في الجولة الأولى، فيما تعادل سموحة مع الجونة بهدف لمثله في نفس الجولة.
 

 

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط من الفوز على المقاولون العرب، وسجل هدفين ولم تهتز شباكه بأى أهداف، فيما يتواجد سموحة في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة، من التعادل مع الجونة في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

 

و حقق فريق بلدية المحلة بعد العودة للدوري الممتاز، الفوز أمام نظيره فريق المقاولون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجبل الأخضر.
 

 

وأحرز عبد الرحمن سمانة الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 16 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، قبل أن يضيف حسام أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعدما استلم كرة من وسط الملعب ومن ثم انفرد بحارس المقاولون وسددها في الشباك.


وبهذه النتيجة، يحصد فريق بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له في البطولة التي غاب عنها لمدة 15 عامًا، حيث كان آخر موسم له في الدوري الممتاز 2007-2008.

 

يشار إلى أن فريق بلدية المحلة كان قد حسم صعوده إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر المجموعة الثالثة "بحري" في دوري الدرجة الثانية، ليعود الفريق إلى الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام لـ15 عامًا.

 

ويتطلع بلدية المحلة لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل مواصلة التألق الذي بدأه أمام المقاولون العرب.