الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو: المقاولون لم يقدموا أي خطورة والهزيمة مسؤوليتي

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:40 م
أوسوريو
أوسوريو

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، على تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بالدوري المصري الممتاز.
 


أوسوريو: المقاولون لم يقدموا أي خطورة والهزيمة مسؤوليتي أنا
 

 

وقال أوسوريو: “الكرة اخترعت عام 1969 ومن هذا الوقت يوجد نوعان من الفرق تدافع أم تهاجم، الفرق التي هدفها الدفاع تقف وتلعب على المرتدة، والآخر يمسك الكرة ويهاجم وهذا الأصعب”.



وأضاف:"في العادة الفريق الذي يدافع يعمل على غلق المساحات، ونحن لعبنا بطريقة جيدة وكل الناشئين قدموا مستوى جيدا مثل طارق وإيشو الذي يتحسن ويقدم مستوى جيدا، وتلقينا هدفا في الثواني الأخيرة وهذه هي الكرة".

 

وتابع أوسوريو: “الفريق المنافس لم يقدم أي خطورة لكنهم خطفوا هدف، المسؤولية كلها مسؤوليتي أنا”.



وعن بكائه اليوم أمام المقاولون:"لا هذا الشيء ليس حقيقيا، أنا أجهز الفريق وألعب على ماتش ولا شيء يجعلني أبكي إلا صحة والدتي".

 


وأكمل: “خوان ماليو الذي يعمل بمانشستر سيتي صديقي الشخصي وفترة الإعداد اللي عملها مانشستر سيتي زي اللي الزمالك عملها”.

 


وشدد على أنه أجرى تغييرات بسبب حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء كما أن إيشو لاعب عمره 20 عاما، ويلعب في مكان يشارك فيه شيكابالا وزيزو ونداي، وهو لاعب لديه إمكانيات جيدة، والدوري المصري قوي والمستويات متقاربة بين جميع الفريق ولا يوجد لاعب في العالم يستطيع لعب 3 مباريات في 10 أيام".



وفيما يخص غياب الثلاثي عمر جابر ونبيل دونجا والمثلوثي في لقاء اليوم أوضح أنه فضل إراحة الثلاثي استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية، خاصة وأن المباراة المقبلة لابديل فيها سوى الفوز بثلاثية، في حين من الممكن أن يتم التعويض في الدوري".

 

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.
 

 

حسام عبد المجيد يخضع لأشعة بعد إصابته بمباراة المقاولون العرب

 

قرر الجهاز الطبي لفريق الزمالك خضوع حسام عبد المجيد مدافع الفريق لأشعة عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في لقاء اليوم.

 

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.‏