الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقي غريب: أسوريو تحدث معي وعبَّر عن سعادته بمستوى المقاولون

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 10:37 م
شوقي غريب
شوقي غريب

كشف شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، كواليس حديث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، معه عقب تعادل الفريقين، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري نايل.



شوقي غريب: أسوريو تحدث معي وعبَّر عن سعادته بمستوى المقاولون

 

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء على قناة أون تايم سبورت: "أسوريو تحدث معي وعبَّر عن سعادته بمستوى المقاولون".

 

وأضاف:"أوسوريو أكد لي أنه يعلم أننا نعاني من عديد الغيابات، وأن مستوانا الفني ظهر بشكل أفضل عما كنا عليه أمام بلدية المحلة".

 

وكان الزمالك قد تقدم أولا أمام المقاولون العرب، عن طريق يوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة 83، وتعادل أحمد علاء لفريق المقاولون في الدقيقة 90+9.


ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى نقطتين في المركز التاسع، بينما حصل المقاولون على أول نقطة بقيادة مدربه شوقي غريب محتلا المركز الثاني عشر.
 

أحمد علاء بعد احتفاله بالهدف.. جمهور الزمالك على رأسي


تحدث أحمد علاء، مدافع فريق المقاولون العرب وصاحب هدف فريقه في مرمى نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال أحمد علاء في تصريحات تليفزيونية: اعتذر لجمهور الزمالك وجمهور الزمالك على رأسي، الزمالك نادي كبير واعتذر له ولم أقصد شيء.
 

وأضاف علاء: لعبنا خلال الشوط الأول بشكل دفاعي وذلك أثر علينا بالسلب، وقمنا خلال الشوط الثاني بتعديل الأمور داخل الملعب، ونجحنا في الظهور بشكل جيد أمام خصم كبير مثل نادي الزمالك.

وواصل: لما استقبلنا الهدف حصل تحفظ بعض الشيء، ولكن نجحنا في إحداث التوازن من خلال خط وسط الفريق.
 

واختتم علاء تصريحاته: كنت متخذ القرار من الأول قبل تسديد الكرة على مرمى الزمالك، وحاولت فتح زاوية للتسديد والحمدلله حالفني التوفيق.
 

وسجل أحمد علاء هدف التعادل لفريق المقاولون العرب في الوقت القاتل بالدقيقة 9 من الوقت بدل من الضائع، ليخطف نقطة ثمينة لفريقه من نادي الزمالك.
 

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 1-1، ليرفع الزمالك رصيده إلى نقطتين بينما حصد المقاولون العرب النقطة الأولى في الموسم الحالي من الدوري.


وسجل هدف الزمالك الوحيد يوسف أوباما في الدقيقة 83 بعد متابعة لكرة عرضية من مصطفى شلبي، ومررها أحمد زيزو بالرأس.