الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام عبد المجيد يخضع لأشعة بعد إصابته بمباراة المقاولون العرب

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 09:38 م
حسام عبدالمجيد
حسام عبدالمجيد

قرر الجهاز الطبي لفريق الزمالك خضوع حسام عبد المجيد مدافع الفريق لأشعة عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في لقاء اليوم.

 

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين في حين يحصل  المقاولون على أول نقطة له.‏
 

الزمالك يتعادل إيجابياً مع المقاولون العرب بالدوري الممتاز


انتهت أحداث المباراة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقرر أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إلغاء هدف مصطفى شلبي للأبيض في شباك ذئاب الجبل بالشوط الأول، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

ووجهت جماهير نادي الزمالك، رسالة خاصة لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي، قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفارس الأبيض والمقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

الزمالك ضد المقاولون.. وقاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في 13 مباراة سابقة، 9 لقاءات في بطولة الدوري المصري و3 مباريات في كأس مصر ومباراة وحيدة في الكونفدرالية.


 

الزمالك ضد المقاولون.. نجح أوسوريو في قيادة الزمالك للفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين سجل لاعبو الزمالك تحت قيادته 24 هدفا واستقبلت شباكهم 12.


 

الزمالك ضد المقاولون

 

الزمالك ضد المقاولون.. تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك ضد المقاولون.. وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.
 

الزمالك ضد المقاولون.. نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 


الزمالك ضد المقاولون

 

الزمالك ضد المقاولون.. وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

 


وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .