الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يشارك.. ننشر موعد طرح تذاكر كأس العالم للأندية

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 09:08 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لطرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في السعودية، والمقرر إقامتها في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.


الأهلي يشارك.. ننشر موعد طرح تذاكر كأس العالم للأندية
 

وتنتظر جماهير النادي الأهلي المتواجدة في المملكة ودول الخليج، وكذلك المشجعين المصريين، بفارغ الصبر فتح باب الحجز للحصول على تذاكر المباراة الأولى للأهلي.

 

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأولى للأهلي ستكون ضد الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وستحمل هذه المباراة الرقم 2 في الجدول الزمني للبطولة. في حالة فوز الأهلي في هذه المباراة، فإنه لن يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة.

 

وأعلن فيفا عبر موقعه الرسمي أن تذاكر مباريات كأس العالم للأندية ستكون متاحة للحجز اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الحالي، عبر الموقع الرسمي للفيفا.

 

يمكن للجماهير حجز تذاكر المباريات التي حددها الاتحاد الدولي، بدءًا من المباراة الافتتاحية بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي في 12 ديسمبر المقبل.
 

 

بالنسبة لقرعة الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، فقد أسفرت عن مواجهة الأهلي مع الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وفي المباراة الأخرى، ستواجه فرق أرواوا الياباني وكلوب ليون المكسيكي.

 

 

بينما سيواجه الفائز من مباراة الأهلي والفريق الفائز من أوكلاند سيتي واتحاد جدة، بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتم تحديده بعد، في نصف نهائي البطولة.

 

وفي انتظار ذلك، سينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز من مباراة أرواوا وكلوب ليون المكسيكي.
 

رغم ظروفه الصحية.. الخطيب يلبي دعوة ناصر الخليفي لحضور مباراة باريس سان جيرمان

 

يخضع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليًا بفرنسا، في رحلة علاج، إلى فحوصات طبية جديدة بعد تكرار «نوبة» الدوار التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر فريق الكرة بالنمسا، وتسببت في سقوطه وجرح قطعي بالرأس.
 

ولبى محمود الخطيب أمس ، دعوة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان؛ بالرغم من الظروف الصحية، والذي حرص على التواصل والسؤال على حالة رئيس الأهلي الصحية وأصر على دعوته لحضور الكلاسيكو الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

 

ووجه الخطيب الشكر والتحية للخليفي على تقديره ودعوته الكريمة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.