الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بعد إثارتها الجدل على السوشيال ميديا.. "سيشن" سقارة يفتح مجال ‏الإعلانات لـ"سلمى الشيمي".. ترفض الظهور في أدوار الإغراء.. ‏وأمنيتها التمثيل مع "أحمد عز" ‏

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 04:38 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تعرضت الموديل سلمى الشيمي للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها بالزي الفرعوني بـ"هرم سقارة"، وهو ما تسبب في خضوعها إلى التحقيق وإخلاء سبيل بكفالة.

وتباينت الأراء حول موضوع "سيشن" هرم سقارة، بين مؤيد وعارض، فقد أعجب بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصور، ونفر البعض الأخر، اعتقاداً منهم انها تهن التراث وتسئ للحضارة. 

أجرت "مصر تايمز" حواراً مع الموديل سلمى الشيمي، لمعرفة أسباب اختيارها للزي الفرعوني، وكيف تعاملت مع رد فعل الجمهور على صورها، حيث اعتبره البعض طريقة جديدة لركوب "التريند". 

"مش هكرر سيشن سقارة تاني"، "اتعرض عليا أدوار ولكن رفضت لانهم حصروني في الإغراء"،"وامنيتي التمثيل مع أحمد عز" بهذه الجمل بدأت الموديل سلمى الشيمي حديثها مع "مصر تايمز"، بسبب الضحة التي اثارتها بـ"فوتوسيشن"  هرم سقارة.


وقالت أن جلسة التصوير نالت إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها ، كما استقبلت رسائل تشجيع كثيرة لاستكمال عملها، والدليل على ذلك ان السيشن اثار حالة من الضجة عالميا وليس محليا فقط .

واضافت: " الفوتوسيشن أتصور بفريق عمل غير مصري والفكرة بتاعتي وانا اللي مختارة اللبس .. مش هعمل سيشن زي سقارة تاني لأني مش بحب التكرار وأتعرض عليا اطلع بنفس اللبس في اعلان بس رفضت علشان مش بحب استفز الناس لان في ناس كتير اضايقت  ".

وبالنسبة لدخولها مجال التمثيل والوسط الفني، قالت انها تفكر في التمثيل، وتدريب نفسها اكثر من خلال الورش ، ولكن رفضت بعض الأدوار التي عرضت عليها  بسبب حصرها  في ادوار الاغراء وهذا لا يصح ان يكون اول انطباع عنها ، حيث انها تجيد القيام بكل الأدوار . 

واختتمت قائلة :" نفسي اتعاون مع احمد عز والمخرج داوود إسماعيل.. وفي ممثلين كلموني  علشان امثل معاهم ولكني رفضت بسبب انهم حصروني في الاغراء".

سلمي الشيمي هي موديل مصرية، تبلغ الثلاثينات من عمرها اثارت الجدل بـ جلسة تصوير "سقارة"، وتتمتع بعدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، والذي يبلغ عددهم لـ أكثر من 22 ألف، وعلى "فيس بوك" يتعدى الـ 80 ألف متابع، نظرًا لأنها تنشر العديد من الصور الخاصة بها يومياً، وتتمني الدخول في عالم التمثيل لكن في الوقت المناسب لها.