الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل "الفريدو" يتصدر محركات البحث

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 07:54 م
مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو.. تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "الفريدو" ترند محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس، عبر قناة أون الفضائية.

 

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل "الفريدو" يتصدر محركات البحث 

 

شهدت بداية الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو صوت الدكتور مصطفى محمود، قائلا: "بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب"

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ألفريدو" ظهور علامات الزهايمر على الفنانة إلهام شاهين بعد عدم تذكرها عنوان منزلها، وتمكن ابن شقيقها أحمد فهمي من العثور عليها.

مسلسل الفريدو .. حققت الحلقة الأولى من المسلسل اشادات كثيرة و ردود أفعال ايجابية كبيرة، حيث أشاد الجمهور بالفنانة الهام شاهين، حيث أنها قدمت شخصية تحمل اسم ثريا و هي تعاني من مرض الزهايمر و تعيش بمفردها، بينما يحاول ابن شقيقها و الذي يجسده الفنان أحمد فهمي الاعتناء بها بالرغم من وجوده خارج مصر .

مسلسل الفريدو .. تصدر مسلسل الفريدو من بطولة الفنانة القديرة إلهام شاهين، الدخول الى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، بمجرد طرحه عبر منصة watch it .

عرض مسلسل “ ألفريدو ” عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا 12 من ظهر اليوم التالي.

مسلسل الفريدو .. ويعرض أيضا مسلسل الفريدو عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساء وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 10 صباحًا 5 عصرًا.

مسلسل الفريدو

 

ويُعد مسلسل "ألفريدو" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

مسلسل الفريدو .. يعد مسلسل “ ألفريدو ” من تأليف عمرو محمود ياسين، و من اخراج عصام نصار، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و الهام شاهين .