السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط أول سلبي بين الهلال والجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 07:03 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي ونظيره الجبلين ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

شوط أول سلبي بين الهلال والجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

وجاء تشكيل الهلال عللى النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: سعود عبدالحميد/ حسان تمبكتي/ كوليبالي/ ياسر الشهراني

الوسط: روبن نيفيز/ سلمان الفرج/ عبدالله الحمدان

الهجوم: سالم الدوسري/ مالكوم/ ميتروفيتش

 

وقرر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، عدم إشراك نيمار جونيور في مباراة الهلال الأول بكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى ميشيل ديلجادو، وعلي البليهي للراحة.

 

ويسعى الهلال للحفاظ على لقبه فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين، بعدما توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023.

 

وجاء ذلك بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

و يحتل الزعيم وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 17 نقطة بعدما خاض 7 مواجهات محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

 

وانتهت أحداث اللقاء  الذي جمع بين الهلال وضمك، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

 

وسجل مالكوم الهدف الأول للهلال السعودي ضد ضمك، في الدقيقة الثامنة من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل نيكولاي هدف التعادل لضمك بالدقيقة 68.

 

وتعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، لأول هجوم منذ وصوله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب أول ظهور أساسي له في الدوري السعودي.