الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 06:44 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

أعلن شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تشكيل فريقه لمواجهة نادي الزمالك، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
 

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

 

وجاء تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك، كما يلي:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: لؤي وائل - أحمد علاء - عماد أبو بكر - جوزيف أوشايا.

في خط الوسط: محمود شوقي غريب - عبد الرحمن جبنة - أحمد الشيمي - أحمد فوزي.

في خط الهجوم: أمادو أنياص - محمد سالم.


وعلى دكة البدلاء يتواجد كل من:

عامر عامر - أحمد عيد - أمير عابد - محمد هاني تريكة - محمد مجلي - الحبيب أحمد حسن - إسلام عبد النعيم - أحمد ميهوب - عمرو مرعي.
 

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 2 من الدوري، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق مؤمن حسن.


وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وتذيع قناة أون تايم سبورت 1، مجريات مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ويعلق على أحداث المواجهة المعلق مؤمن حسن.
 

لاعبي الزمالك يجرون عمليات الاحماء قبل مواجهة المقاولون العرب

 

أجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عمليات الاحماء قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الأبيض والمقاولون العرب.
 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب اليوم الأثنين، على أرضية استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

الزمالك ضد المقاولون..وقاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في 13 مباراة سابقة، 9 لقاءات في بطولة الدوري المصري و3 مباريات في كأس مصر ومباراة وحيدة في الكونفدرالية.

 

الزمالك ضد المقاولون..نجح أوسوريو في قيادة الزمالك للفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين سجل لاعبو الزمالك تحت قيادته 24 هدفا واستقبلت شباكهم 12.


الزمالك ضد المقاولون

 

الزمالك ضد المقاولون..تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك ضد المقاولون..وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.


الزمالك ضد المقاولون..نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.
 

 

الزمالك ضد المقاولون
 

 

الزمالك ضد المقاولون..وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.


 

وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .