الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تتألق في إطلالة جديدة في أحدث جلسة تصوير لها(صور)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 04:59 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف بمشاركة جمهورها بعدة صورا لها في إطلالة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

وكانت رانيا يوسف قد شاركت جمهورها بالأمس بعدة صورا لها،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت قائلة"ارقص وغني كأن مفيش حد شايفك".

 

وكانت رانيا يوسف قد شوقت جمهورها منذ أسبوع بعمل جديدة لها بمشاركة فيديو لها،وهي داخل بلاتوه،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،وعلقت قائلة"يا ترى دي كواليس فيلم إيه"

 

 رانيا يوسف في “عالم تاني”

.يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد

 

رانيا يوسف في “منورة  بأهلها”

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل "منورة بأهلها"مع عدد من النجوم أبرزهم غادة عادل،ليلى علوي،عباس أبو الحسن،سلوى خطاب،محمد حاتم،ناهد السباعي،أحمد السعدني،باسم سمرة ومن إخراج يسري نصر الله  والذي سبق عرضه لأول مرة في مارس 2022.

رانيا يوسف في المماليك

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل"المماليك"مع عدد من النجوم أبرزهم دوللي شاهين،نانسي صلاح،محمد سليمان،محمد لطفي،بيومي فؤاد،سيدرا،بيومي فؤاد والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

رانيا يوسف في “شارع 9”

وكانت رانيا يوسف قد شاركت أيضا في مسلسل"شارع 9"مع عدد من النجوم أبرزهم نضال الشافعي،محمود عبدالمغني،نرمين الفقي،سميرة صدقي،هدى الأتربي،أحمد سلامة،ياسر علي ماهر ومن إخراج محمد عبدالخالق والذي سبق عرضه في يناير2022.

 

رانيا يوسف في الحرامي 2

وكانت رانيا يوسف قد شاركت في مسلسل"الحرامي 2"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد داش،بيومي فؤاد،كارولين عزمي،رنا رئيس،صلاح عبدالله،منة عرفة،أحمد فتحي والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو 2020.