الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عبد الرحيم كمال يشيد بالوجوه الجديدة و المواهب الشابة

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 03:17 م
عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

عبر الكاتب و السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال عن سعادته بوجود وجوه جديدة و مواهب شابة بالأعمال الدرامية بالفترة الأخيرة و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

 

عبد الرحيم كمال يشيد بالوجوه الجديدة و المواهب الشابة 

 

 

كتب عبد الرحيم كمال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ عدد الولاد و البنات الشطار الموهوبين اللي ظهروا في مسلسلات و أفلام جديدة عدد يطمن جدا أن المهنة دي بخير، و التشخيص في مصر مهنة قديمة و مستمرة، و كل يوم ناس موهوبة ” . 

 

و تابع " على سبيل المثال .. البنت اللي عاملة دور الخادمة في فيلم وش في وش هايلة و محترفة، و تخطف العين عرفت اسمها دنيا سامي حاجة كدة لوحدها، و البنت اللي عملت صديقة العروسة المختفية في مسلسل حدث بالفعل شاطرة و تلقائية، اسمها بسنت حاتم ممتازة بجد، و الولد و البنت اللي كانوا ولاد نيللي كريم في آخر مسلسل ( ليه لا ) . 

 

و اختتم “ و أولاد و بنات غيرهم بيمثلوا، بثقة و طبيعية تفرح " . 

 

أحدث أعمال عبد الرحيم كمال 

 

يستعد الكاتب عبد الرحيم كمال لتصوير مسلسل “ الحشاشين ” و الذي يعرض في السباق الرمضاني القادم 2024، و يعد المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز و فتحي عبد الوهاب و أحمد عيد، و يعد المسلسل من اخراج بيتر ميمي . 

 

آخر أعمال عبد الرحيم كمال 

 

 

يذكر أن آخر عمل قدمه عبد الرحيم كمال مسلسل “ جزيرة غمام ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022، و يشارك في بطولة المسلسل كل من طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب و أحمد أمين و مي عز الدين و رياض الخولي، و يعد المسلسل من اخراج حسين المنباوي .