الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فخري لاكاي يقود هجوم بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 03:09 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

 

 

فخري لاكاي يقود هجوم بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

 

 

ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الرابعة من عصر اليوم على استاد السلام في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سأمي - محمد حمدي - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود مرعي - يوسف أسامة - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - فيستون ماييلي

 

وتنطلق احداث مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين على استاد السلام الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري "دوري النيل".

 

ويبحث الفريقين عن تحقيق أول فوز لهما في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، بعدما تعادل بيراميدز مع الزمالك إيجابيا بهدفين، وسقط البنك الأهلى أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين.

 

ويحتل فريق البنك الاهلي المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري دورى نايل بدون نقاط، فيما يدخل بيراميدز المباراة فى المركز الثامن برصيد نقطة، حيث سجل هدفين واستقبل مثلهما.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

لتستمر الملحمة بتسجيل رمضان صبحي هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.

 

ومن جانب آخر ‏كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.  

 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏