الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش تتألق بإطلالة جديدة في أحدث جلسة تصوير لها (صور)

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 02:59 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تألقت الفنانة نسرين طافش بمشاركة جمهورها بعدة صورا لها في إطلالة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

علقت نسرين قائلة"إبحث عن شئ يجعلك سعيدا وركز عليه.هذا هو الجواب على كل شئ إنهام الإجابة للحصول على كل ما تريده إبراهام هيكس".

 

وكانت نسرين طافش قد شاركت منذ أيام جمهورها بعدة صورا له،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت قائلة"حب الذات ليس أنانية بل علية تنقية تسمح لنا بحب الآخرين.

 

نسرين طافش في"أخي فوق الشجرة"

 

وكانت أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها بدور البطولة في فيلم"أخي فوق الشجرة"مع الفنان رامز جلال،وعدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني،تارا عماد والذي سبق عرضه في يناير2023.

 

نسرين طافش في"جوقة عزيزة"

 

وكانت نسرين طافش قد شاركت في مسلسل تاريخي سوري يحمل إسم"جوقة عزيزة"والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2022.

 

نسرين طافش في"المداح الجزء الأول"

 

وكانت نسرين طافش قد شاركت أيضا بدور البطولة أمام الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح الجزء الأول والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2021.

 

نسرين طافش في"الوجه الآخر"

 

ومن ناحية أخرى،شاركت نسرين طافش في مسلسل"الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري،وعدد من النجوم أبرزهم مادلين طبر،أحمد سعيد عبدالغني،ندى موسى ،محمد علي رزق،ومن تأليف ماجد المصري،سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش والذي سبق عرضه لأول مرة  على قناة الحياة في سبتمبر 2020.

 

نسرين طافش في"ختم النمر"

 

وكانت نسرين طافش قد شاركت في مسلسل"ختم النمر"مع الفنان أحمد صلاح حسني،وعدد من النجوم أبرزهم ميرهان حسين،عفاف شعيب،إسلام جمال،تامر شلتوت ،حنان سليمان،هدى الأتربي،رشدي الشامي،تميم عبده،جميل برسوم،وفاء سالم،أمير صلاح، ومن تأليف أحمد سمير فرج،سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي،إنتاج سينرجي(تامر مرسي)،تنفيذ إخراج وائل صبري،وإخراج أحمد سمير فرج والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2020.