الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل ألفريدو يتصدر التريند

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 01:33 م
مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو .. تصدر مسلسل الفريدو محرك البحث جوجل و ذلك بعد عرض أول حلقاته مساء أمس الأحد على قناة “ On ” . 

 

مسلسل الفريدو

 

 

بعد عرض أولى حلقاته .. مسلسل الفريدو يتصدر التريند 

 

 

مسلسل الفريدو .. حققت الحلقة الأولى من المسلسل اشادات كثيرة و ردود أفعال ايجابية كبيرة، حيث أشاد الجمهور بالفنانة الهام شاهين، حيث أنها قدمت شخصية تحمل اسم ثريا و هي تعاني من مرض الزهايمر و تعيش بمفردها، بينما يحاول ابن شقيقها و الذي يجسده الفنان أحمد فهمي الاعتناء بها بالرغم من وجوده خارج مصر . 

 

 

مسلسل الفريدو

 

 

مسلسل الفريدو .. عرض مسلسل “ ألفريدو ” عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد مرتين، الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا 12 من ظهر اليوم التالي.

مسلسل الفريدو .. ويعرض أيضا مسلسل الفريدو عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساء وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 10 صباحًا 5 عصرًا.

مسلسل الفريدو .. يعد مسلسل "ألفريدو" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

 

مسلسل الفريدو .. كانت الهام شاهين قد روجت من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة " انتظرونا في مسلسل ألفريدو، ابتداء من يوم الأحد 24 سبتمبر، على قناة On ” .

 

مسلسل الفريدو .. كما كتب المؤلف عمرو محمود ياسين منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق عليه قائلا “ حكاية الفريدو من 10 حلقات، قريبا على ON، من تأليفي و ورشة الكتابة ( سارة مصباح و ياسمين ميشيل )، اخراج عصام نصار، الشركة المتحدة، شركة آرت ميكرز ” .

 

 

مسلسل الفريدو .. كما نشر الفنان أحمد فهمي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق عليه قائلا “ فيه حب بيبتدي و حب عمره ما بينتهي ” .

 

مسلسل الفريدو .. يعد مسلسل “ ألفريدو ” مأخوذ عن رواية “ 55 مشكلة حب ” للدكتور مصطفى محمود ، و يعد من تأليف عمرو محمود ياسين، و من اخراج عصام نصار، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و الهام شاهين .

 

مسلسل الفريدو

 

 

مسلسل الفريدو