السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم.. الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري..وبيراميدز يبحث عن فوزه الأول..والهلال أمام الجبلين بكأس خادم الحرمين..والنصر يواجه أحد

الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 01:02 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

خريطة مباريات اليوم.. يقام اليوم الإثنين الموافق 25 من سبتمبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، وجاء ابرزها الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري، وبيراميدز يبحث عن فوزه الأول أمام البنك الأهلي، والهلال السعودي يواجه الجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين والنصر أمام احد.

 

 

الزمالك يواجه المقاولون العرب في ثاني جولات الدوري المصري 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب اليوم الأثنين، على أرضية استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقررت لجنة الحكام إسناد المباراة للحكم الدولي أمين عمر ويعاونه كل من أحمد حسام طه وسيد نافع حكمين "مساعدين"، ومصطفى الشهيدي "حكم رابع"، ومحمد عادل "حكم VAR"، وسامي هلهل "مساعد حكم VAR".

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

لتستمر الملحمة بتسجيل رمضان صبحي هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.

 

 

ومن جانب آخر ‏كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.  

 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  

 

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏

 

 

البنك الأهلي يستضيف بيراميدز اليوم في الدوري المصري

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفاً ثقيلاً على نظيره البنك الأهلي خلال المباراة التي تجمع بينهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري.

 

 

وتنطلق احداث مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين على استاد السلام الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري "دوري النيل".

 

 

ويبحث الفريقين عن تحقيق أول فوز لهما في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، بعدما تعادل بيراميدز مع الزمالك إيجابيا بهدفين، وسقط البنك الأهلى أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين.

ويحتل فريق البنك الاهلي المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري دورى نايل بدون نقاط، فيما يدخل بيراميدز المباراة فى المركز الثامن برصيد نقطة، حيث سجل هدفين واستقبل مثلهما.

 

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

لتستمر الملحمة بتسجيل رمضان صبحي هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.

 

 

النصر السعودي ضيفاً ثقيلاً على أحد الليلة في كأس خادم الحرمين

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أحد اليوم الأثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024.

 

 

ويستضيف استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة مباراة  النصر ضد أحد، والمقرر في الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويدخل نادي النصر، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ويبحث عن انطلاقة قوية في مشوار التتويج باللقب الغائب منذ 33 عاما وتحديدا منذ الفوز الأخير بالبطولة عام 1990.

 

 

وكان النصر ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي من الدور نصف النهائي، بعدما خسر أمام الوحدة بهدف دون مقابل، على ملعب "الأول بارك".

 

وفاز نادي النصر على نظيره أهلي جدة بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول النصر في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، تضاعفت النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق أنديرسون تاليسكا، وتقلص الفارق في الدقيقة 30 بهدف فرانك كيسيه، وعاد تاليسكا ليوسع الفارق مرة أخرى بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد ميندي في الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثلاثية مقابل هدف.

 

وأشعل رياض محرز المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدضيقة 50 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع لفريقه ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت، إلا ان محرز قرر أن يشعلها من جديد وتلاعب بدفاع النصر ثم مرر الكرة لفراس البريكان الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

 

ومن جانب آخر ، أتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قرار بشأن اعتزاله كرة القدم خلال الفترة المقبلة، وقدم الدون أداء مميز مع نادي النصر منذ انطلاق الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي.

 

 

وأكد عبد العزيز العصيمي الصحفي بصحيفة الرياضية السعودية، أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة النصر السعودي أنه سيعتزل داخل صفوف العالمي.

 

حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم، أخبر النصر، رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي، بالنادي فقط".

 

وتابع في تعليقه: "رونالدو لن يرتدي شعار أي فريقٍ أخر بعد النصر السعودي".

 

ويرتبط رونالدو مع النصر السعودي، بعقد يمتد حتى صيف 2025 المقبل بعدما انضم إلى صفوف العالمي في يناير 2023 الجاري.

 

 

الهلال السعودي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب كأس الحرمين بمواجهة  الجبلين

 

 

يبدأ نادي الهلال السعودى رحلة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه نظيره الجبلين اليوم الإثنين ضمن منافسات الموسم الجديد للبطولة.

 

وتقام مباراة الجبلين ضد الهلال في الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين بالموسم الحالي 2023-2024.

 

ويسعى الهلال للحفاظ على لقبه فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين، بعدما توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023.

 

وجاء ذلك بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

و يحتل الزعيم وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 17 نقطة بعدما خاض 7 مواجهات محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

 

وانتهت أحداث اللقاء  الذي جمع بين الهلال وضمك، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

 

وسجل مالكوم الهدف الأول للهلال السعودي ضد ضمك، في الدقيقة الثامنة من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل نيكولاي هدف التعادل لضمك بالدقيقة 68.

 

وتعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، لأول هجوم منذ وصوله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب أول ظهور أساسي له في الدوري السعودي.

 

وشارك نيمار أساسيا لأول مرة، في التعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي، في أولى جولات مجموعات دوري أبطال آسيا.

 

وكاد نيمار أن يخرج مطروداً من أرض الملعب في الدقيقة 59، بسبب دفع لاعب الخصم، قبل أن يسدد الكرة بشكل متعمد على جسده أثناء سقوطه على أرض الملعب، لكن الحكم اكتفى بمنحه بطاقة صفراء.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لناصر الشمراني، نجم الهلال السابق، وهو ينتقد مستويات نيمار مع "الزعيم" ويصفه بأنه "عالة" على الفريق.

 

وقال الشمراني في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "الله يخلص الهلال من حركات نيمار وروبن نيفيز، نيمار عالة على الفريق".

 

وتساءل أسطورة الهلال السعودي: "المدرب عمره 70 سنة، كيف تتعاقد معه 60 مرة؟، إنه أمر غريب".

 

 

ترويجية يقود طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في الدوري التركي بحثاً عن هدفه الأول

 

 

يقود الدولي المصري محمود حسن ترويجية المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون سبور، فريقه طرابزون أمام مضيفه هاتاي سبور في المباراة التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري التركي.

 

ويحتضن ملعب ميرسن مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مواجهات الجولة السادسة من المسابقة المحلية التركية.

 

وعاد تريزيجيه قبل أيام من إصابة في الكتف، وشارك في الديربي أمام بشكتاش في الجولة الماضية كبديل وقام بصناعة هدف لطرابزون سبور.

 

ويبحث محمود ترويجية عن هدفه الأول هذا الموسم مع فريق طرابزون سبور في الدوري التركي، حيث أنه فشل في التسجيل خلال فاعليات الموسم الجديد للبطولة.

 

 

مباريات اليوم في الدوري المصري 

 

-البنك الأهلي ضد بيراميدز، الساعة 4:00 مساءً

-الزمالك ضد المقاولون العرب، 7:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

-النجمة ضد الرائد، الساعة 6:00 مساءً 

-الجبلين ضد الهلال، الساعة 6:00 مساءً 

-أحد ضد النصر، الساعة 9:00 مساءً 

-ضمك ضد القيصومة، 9:00 مساءً 

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي

 

-هاتاي سبور  ضد طرابزون سبور، الساعة 8:00 مساءً