السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديربي مدريد.. الريال يتأخر أمام اتليتكو بالدوري الإسباني

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:56 م
ريال مدريد
ريال مدريد

انتهي الشوط الأول من لقاء ريال مدريد واتليتكوبتقدم اتليتكو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ديربي مدريد..الريال يتأخر أمام اتليتكو بالدوري الإسباني 

تأخر المرينجي فى أحداث الشوط الأول أمام اتليتكو مدريد بهدفين فى الأول فى الدقيقة الرابعة عن طريق راسية من موراتا ، والثاني عن طريق جريزمان فى الدقيقة ال18 ، وعاد الريال ليقلص الفارق فى الدقيقة ال35 عن طريق توني كروس.

ديربي مدريد.. رودريجو يقود هجوم الريال ضد أتليتكو بالدوري الإسباني

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: لوكاس فاسكيز/ روديجير/ ألابا/ فران غارسيا

الوسط: فالفيردي/ توني كروس/ كامافينجا/ لوكا مودريتش

الهجوم: جود بيلينجهام/ رودريجو.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: ستيفان سافيتش/ ماريا خيمينيز/ ماريو هيرموسو

الوسط: مولينا/ لورنتي/ كوكي/ ساول نيغويز/ صامويل لينو

الهجوم: الفارو موراتا/ أنطوان جريزمان.

 

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات. 


ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة. 

 

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي إستبعاد لاعبه البرازيلي "فينيسيوس جونيور" من مباراة ديربي مدريد بسبب معاناته من التهاب في المعدة.

 

وقال كارلو انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "دائمًا قبل أي مباراة مهمة، يكون الشعور جيدًا، نحن قلقون بشأن مواجهة خصم لديه العديد من الموارد، نحاول أن نكون قادرين على الحصول على الديناميكية الجيدة التي لدينا في الوقت الحالي".

 

وأضاف: "هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومحاولة الفوز بالليجا، وليس الإضرار بالأتليتي، هدفنا ليس الفوز لإيقاع أتلتيكو فى المشاكل، ولكن محاولة الفوز بالدوري الإسباني".

 

وتابع: "من الصعب ترك اللاعبين على مقاعد البدلاء، المنافسة شديدة جدًا فى خط الوسط، لا يمكنك أن تحزن إذا قدمت 100% من قدراتك."

 

وعن بيلنجهام قال: "لقد ارتاح وتعافى بشكل جيد، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلدي لاعب آخر، فى هذه المباريات، أظهر الفريق أنه قادر على إصلاح الغيابات المهمة بشكل جيد للغاية، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلن نبكي، سيكون هناك شخص ما هناك ليحل محله ويفعل ذلك بشكل جيد، سوف يكون بيلنجهام موجوداً فى مباراة الغد، كان يشعر ببعض التعب والآن هو جاهز".