الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة زيزو واستمرار غياب فتوح عن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 08:53 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة المقاولون العرب، المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

عودة زيزو واستمرار غياب فتوح عن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

 

وقررت لجنة الحكام إسناد المباراة للحكم الدولي أمين عمر ويعاونه كل من أحمد حسام طه وسيد نافع حكمين "مساعدين"، ومصطفى الشهيدي "حكم رابع"، ومحمد عادل "حكم VAR"، وسامي هلهل "مساعد حكم VAR".

 

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء غداً الاثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

لتستمر الملحمة بتسجيل رمضان صبحي هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.

 

ومن جانب آخر ‏كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.  

 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏