السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمين عمر حكماً لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 05:32 م
أمين عمر
أمين عمر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أمين عمر حكماً لمباراة الزمالك والمقاولون العرب ويعاونه محمد عادل حكم VAR

 

وقررت لجنة الحكام إسناد المباراة للحكم الدولي أمين عمر ويعاونه كل من أحمد حسام طه وسيد نافع حكمين "مساعدين"، ومصطفى الشهيدي "حكم رابع"، ومحمد عادل "حكم VAR"، وسامي هلهل "مساعد حكم VAR".

 

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء غداً الاثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

تذاع أحداث تلك المباراة عبر قناة "أون تايم إسبورتس" بصفتها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

 

نجح عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول أمام الزمالك، بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وسجل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج حدود ال 18 لتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

تمكن السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 61، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض.

 

لتستمر الملحمة بتسجيل رمضان صبحي هدف التعادل بتسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي، ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما.

 

ومن جانب آخر ‏كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر، والتي يعاني منها وهي عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.  

 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة.  

 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏