الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خناقته مع لقاء سويدان.. ميدو عادل يتصدر التريند

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 05:18 م
مصر تايمز

ميدو عادل .. تصدر الفنان الشاب ميدو عادل محرك البحث “ جوجل ” في الساعات الأخيرة و ذلك بعد نشوب مشادة قوية بينه و بين الفنانة لقاء سويدان أمس السبت 23 سبتمبربعد نهاية عرض مسرحية “ سيد درويش ” التي تعرض على مسرح البالون . 

 

 

ميدو عادل .. حدثت مشادة كلامية بين لقاء سويدان و ميدو عادل بعد اسدال الستار في ختام مسرحية “ سيد درويش ” التي قدمت أمس السبت على مسرح البالون، و ذلك بعدما اتهمته بسبها و السخرية منها، مما جعلها تصفعه على وجهه أمام أبطال المسرحية .

 

ميدو عادل .. كتبت لقاء سويدان منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ صباح الخير، أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر و كذا أمام النيابة الادارية، و مش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون، و متخلوناش في تصفية حسابات خاصة، و حوارات يراد بها انتقام شخصي ” .

 

ميدو عادل .. كما أعلن الفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية أنه تلقى مذكرة من أمن المسرح بما حدث في الواقعة، و سيتم احالتها الى النيابة الادارية للتحقيق فيها و استدعاء الشهود، و أوضح الشافعي أن بعد انتهاء المسرحية و اسدال استارة حدثت مشادة بين الطرفين .

 

ميدو عادل .. تعد مسرحية “ سيد درويش ” عرض غنائي و استعراضي يتناول قصة حياة سيد درويش و أهم المحطات في حياته، و الشخصيات التي قابلها في حياته و أثرت به، حيث يقدم ميدو شخصية سيد درويش، و تقدم لقاء سويدان شخصية جليلة العلامة .

 

ميدو عادل .. يذكر أن آخر عمل قدمه ميدو عادل كان مسلسل “ سره الباتع ” و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السعدني و حنان مطاوع و حسين فهمي و أحمد عبد العزيز و هالة صدقي و مصطفى درويش، و يعد المسلسل من تأليف و اخراج خالد يوسف .