الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد اطلالته بشورت في الغردقة.. رواد السوشيال ميديا يصفون حسين فهمي برمز "زمن الشقاوة"

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 02:08 م
مصر تايمز

حسين فهمي .. وصف رواد وسائل التواصل الاجتماعي الفنان حسين فهمي بأنه لا يزال يتمتع بزمن الشقاوة كما يقول عدد كبير من الناس عنه و ذلك بعد نشره صورة تجمعه مع الفنان هاني سلامة و الفنان محمود حميدة و هم مرتيين الشورت بالغردقة . 

 

 

 

 بعد اطلالته بالشورت بالغردقة .. رواد وسائل التواصل الاجتماعي يصفون حسين فهمي برمز زمن الشقاوة 

 

 

حسين فهمي .. كما نشر الفنان حسين فهمي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” تجمعه مع هاني سلامة و محمود حميدة و علق قائلا “ برفقة أصدقائي الأحباء من مدينة الغردقة، من افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب ” . 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسين فهمي .. كما تصدر الفنان الكبير حسين فهمي محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد ظهوره بندوة صحفية خاصة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، حيث حرص كل من الفنان محمود حميدة و سولاف فواخرجي و أحمد وفيق و المخرج محمد عبد  العزيزعلى حضور الندوة .

 

حسين فهمي .. تحدث الفنان حسين فهمي عن مشواره الفني، و ترشيح المنتج رمسيس نجيب له لاخراج فيلم للفنانة فاتن حمامة، و ظهوره كضيف شرف بفيلم “ مافيا ”، و اعتراض أسرته على اتجاهه للفن .

 

حسين فهمي .. قال حسين فهمي خلال الندوة “ أنه تابع السينما المصرية في فترة طفولته و ابنهر في ذلك الوقت بعالم الفن و السينما، و كان يحلم بأن يكون جزء من هذا العالم المبهر، و كان وقتها يبلغ من العمر 10 سنوات ” .

 

حسين فهمي .. قال حسين فهمي خلال الندوة “ أنه تابع السينما المصرية في فترة طفولته و انبهر في ذلك الوقت بعالم الفن و السينما، و كان يحلم بأن يكون جزء من هذا العالم المبهر، و كان وقتها يبلغ من العمر 10 سنوات ” .

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أن رد فعل أسرته عندما عرفوا بتقديمه لمعهد الفنون أن والده قاطعه و والدته تعبت، و أنه كان متمسكا بدخوله المعهد ” .

 

حسين فهمي .. و استكمل “ أن بعدها بدأ المخرجين يتواصلوا معه، و ان عندما والده كان يرد على التليفون و يجد المتصل صلاح أبو سيف أو يوسف شاهين كان في حالة انبهار ” .

 

حسين فهمي .. و تابع “ أنه استمر لمدة 10 سنوات يدرس كل شئ، و أن يجب على الفنان أن يدرس و يقرأ كل شئ، و الى وقتنا هذا يذهب الى المكتبات و يقرأ المزيد من الكتب، و يحضر حفلات موسيقية، و أن السينما عالم كبير و يجب المعرفة بكل شئ فيه، و يجب على كل شاب أن يدرس فلسفة و يعرف ما هي فلسفة الحياة و الوجود ” .

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أنه كان دائما يحلم بوجود مهرجانات تخاطب الشباب و تعبر عن همومهم و أحلامهم عبر رسائل سينمائية انسانية، و هذا ما حققه انطلاق مهرجان الغردقة ” .

 

حسين فهمي .. و قال “ أن المنتج رمسيس نجيب طلب منه اخراج فيلم للفنانة فاتن حمامة، و لكنه رفض لأنها فنانة كبيرة و هو وقتها مخرج شاب، فتوقع تدخلها في عمله كمخرج ” .

 

حسين فهمي .. و تابع “ أن الممثل الجيد هو من يثير مشاعر المتفرج، و أن هناك فروق كبيرة بين النجم و الممثل، و أن الممثل لابد أن يقنع المشاهد و يؤثر في انفعالاته ” .

 

حسين فهمي .. و أضاف “ أن الفنان لابد أن يكون هاويا و محبا للسينما، و ألا يعمل من أجل المال أو الاسم فقط ” .

 

حسين فهمي .. و قال “ أن المخرج شريف عرفة اتصل به و طلب منه المشاركة بمشهد في فيلم مافيا و لكنه لم يقتنع، و بعدها تواصل معه مدحت العدل، و حينما قرأ له المشهد وافق و اشترط عدم كتابة اسمه على التتر ليكون ظهوره مفاجأة للجمهور ” .

 

حسين فهمي .. كما يعيش الفنان حسين فهمي حالة من النشاط الفني حيث قدم في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “ سره الباتع ” و الذي يعد من  تأليف و اخراج خالد يوسف، كما يستعد أيضا أيضا لتصوير فيلم “ الاسكندراني ” و الذي يشاركه البطولة كل من أحمد العوضي و زينة و محمود حافظ، و يعد من تأليف أسامة أنور عكاشة، و اخراج خالد يوسف، و من المفترض أن يعرض في الفترة القادمة فيلم “ الملحد ” و الي يشاركه البطولة الفنان أحمد حاتم، و يعد من تأليف ابراهيم عيسى، و اخراج ماندو العدل