الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يواصل الصدارة ويكسر حاجز المليون أمس.. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 01:03 م
فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة، حيث بلغت اجمالي ايرادات الأفلام أمس السبت 2.072.146 جنيها . 

 

 

فوي فوي فوي يواصل احتلال الصدارة .. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة 

 

 

يستمر فيلم “ فوي فوي فوي ” في احتلال الصدارة حيث حقق 1.141.894 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و أمجد الحجارو محمد عبد العظيم، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال . 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

التحق فيلم “ العميل صفر ” بالمركز الثاني و ذلك عندما حقق 371.175 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

احتل فيلم “ وش في وش ” المركز الثالث و ذلك عندما حقق 355.584 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أسماء جلال و أحمد خالد صالح و محمد شاهين، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

حقق فيلم “ أولاد حريم كريم ” المركز الرابع و ذلك عندما حقق 93.152 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

جاء فيلم “ بيت الروبي ” في المركز الخامس و ذلك عندما حقق 51.191 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

 

فيلم دولارات دولارات 

 

 

احتل فيلم “ دولارات دولارات ” المركز السادس و ذلك عندما حقق 34.313 جنيها،  و يعد الفيلم من بطولة نضال الشافعي و راندا البحيري و منة فضالي و صلاح عبد الله . 

 

فيلم مستر اكس 

 

حقق فيلم “ مستر اكس ” المركز السابع و ذلك عندما حقق 11.257 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و من اخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

فيلم ع الزيرو 

 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق 8.294 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و الطفل منذر مهران و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل . 

 

فيلم مرعي البريمو 

 

التحق فيلم “ مرعي البريمو ” بالمركز التاسع و ذلك عندما حقق 4.072 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و محمد محمود، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

فيلم البعبع 

 

جاء فيلم “ البعبع ” في المركز العاشر و ذلك عندما حقق 1.214 جنيها، و يشارك في بطولة  الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور و الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي .