الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
ثقافة

فتحي عبدالوهاب ينضم لفريق عمل "فيتو"

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 01:45 م
فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

إنضم الفنان فتحي عبدالوهاب مؤخرا إلى أبطال فيلم"فيتو"مع الفنانة إلهام شاهين،ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

ويناقش فيلم فيتو مختلف أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة في المجتمع في إطار إجتماعي تشويقي.

 

والفيلم من بطولة إلهام شاهين مع عدد من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب،ماجد المصري،عمرو عبدالجليل،رانيا يوسف ومن إخراج ياسر سامي.

 

فتحي عبدالوهاب في مسلسل"جزيرة غمام"

 

وكان فتحي عبدالوهاب قد شارك في مسلسل"جزيرة غمام"مع عدد من النجم أبرزهم طارق لطفي،مي عزالدين،أحمد أمين،رياض الخولي،وفاء عامر،عبدالعزيز مخيون،ميار الغيطي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي،والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.

 

فتحي عبدالوهاب في مسلسل"بيت فرح"

 

وكان فتحي عبدالوهاب قد شارك أيضا في مسلسل"بيت فرح"مع عدد من النجوم أبرزهم داليا مصطفى،سليمان عيد،محمد علي رزق،إيناس كامل،عابد عناني  ومن إخراج شيرين عادل والذي سبق عرضه لأول مرة في أكتوبر2022.

 

فتحي عبدالوهاب في مسلسل"خارج السيطرة"

وكان فتحي عبدالوهاب قد شارك أيضا في مسلسل"خارج السيطرة"مع عدد من النجوم العرب هو مسلسل من النوع رعب وإثاره وسبق عرضه عبر منصة شاهد في آي بي عام 2021.

 

فتحي عبدالوهاب في فيلم"ثانية واحدة"

وكان فتحي عبدالوهاب قد شارك في فيلم"ثانية واحدة"بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنانة دينا الشربيني،وعدد من النجوم أبرزهم علا رشدي،سوسن بدر،شريف الدسوقي،أحمد الفيشاوي والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو2021. 

 

فتحي عبدالوهاب في فيلم"لص بغداد"

 

وشارك أيضا فتحي عبدالوهاب في فيلم"لص بغداد"بطولة الفنان محمد إمام مع عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل،ياسمين رئيس،محمد عبدالرحمن،أحمد العوضي،صلاح عبدالله،أحمد رزق ومن تأليف تامر إبراهيم،إنتاج أحمد بدوي وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2020.

 

وشارك فتحي عبدالوهاب أيضا في فيلم"حرب كرموز"بطولة الفنان أمير كرارة مع عدد من النجوم ابرزهم سكوت آدكنز محمود حميدة،بيومي فؤاد،غادة عبدالرازق،مايان السيد،أحمد السقا،إسلام جمال ومن إنتاج وقصة محمد السبكي ومن  تأليف وإخراج بيتر ميمي الذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو2018.