الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الحماية المدنية ببورسعيد تُخرج جثمانين من سيارة دهستها مقطورة بطريق المنزلة وفر هاربًا (صور)

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 12:50 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

شهد طريق بورسعيد المنزلة حادث مؤلم، قبل قليل، وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا بوقوع حادث بين سيارتين أحدهما نقل والأخري ربع نقل، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وتلقت إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بوجود سيارة ربع نقل أسفل سيارة نقل ثقيل ويصعب خروجها، وكذلك تواجد اشخاص بداخلها يصعب العثور عليهم، وعلي الفور جري اتخاذ اللازم.


وترأس العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية فريقًا من الضباط والجنود، وتمكنوا من الوصول لموقع الحادث خلال دقائق من البلاغ، وكانت السيارة الربع نقل أسفل المقطورة، وكذلك يتواجد شخصين في السيارة الربع نقل، وعلي الفور تم الدفع بـ لوادر ونجحت جهود اخراج السياة، كما نجحت الأطقم المدربة في انتشال الجثمانين من داخل السيارة التي تهشمت عليهم، وجارٍ نقلهما للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجري علي الفور الدفع بفريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

وتبين من التحريات الأولية أن سائق النقل المقطورة قد دهس السيارة الـ ربع نقل وفر هاربا، وتسبب الحادث في اغلاق الطريق وتوقف مرور السيارات، كما تسبب في مصرع شخصين، وجاري رفع الأثار لفتح الطريق.