الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يكشف عن تقسيم ألبومه على مدار السنة وطرح أغانيه بشكل منفرد

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 11:40 ص
تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني جمهوره بعدة صورا له، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"معلنا عن تقسيم ألبومه على مدار السنة وطرح ألبومه بشكل منفرد، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

علق حسني قائلا: "صباح الفل على أجمل الناس لكل الحلوين اللي بيسألوا على باقي الألبوم أنا قسمت الألبوم على مدار السنة دي على السنة كلها يعني في أغاني نزلت في وقت معين  وأغاني هتنزل في أوقات تانية عشان نفضل مع بعض طول السنة إن شاء الله".

 

 

ألبوم هرمون السعادة

 

وكان أخر ألبومات تامر حسني هو ألبوم"هرمون السعادة"الذي سبق طرحه منذ شهرين على قناته الرسمية عبر اليوتيوب ،وحقق ما يبلغ 761 ألف مشاهدة.

 

تامر حسني في فيلم تاج 

 

وكان تامر حسني قد شارك بدور البطولة في فيلم"تاج"مع الفنانة دينا الشربيني وعدد من النجوم أبرزهم هالة فاخر،عمرو عبدالجليل،ساندي ومن تأليف تامر حسني،إنتاج تي إتش وإخراج سارة وفيق والذي سبق طرحه ضمن موسم عيد الأضحي الماضي،وحقق إيرادات بلغت 45 مليون،187 ألف،983 جنيه عند طرحه في دور العرض.

 

تامر حسني في فيلم بحبك

 

وكان تامر حسني قد شارك في فيلم"بحبك"بدور البطولة أمام  الفنانة هنا الزاهد وعدد من النجوم أبرزهم هدى المفتي،حمدي الميرغني،تميم عبده،سيناريو وحوار وإخراج تامر حسني والذي سبق طرحه في السينمات في يوليو 2022،وحقق إيرادات بلغت ال60 مليون جنية.

 

تامر حسني في فيلم مش أنا

 

وكان تامر حسني أيضا قد قام بدور البطولة في فيلم"مش أنا"مع الفنانة حلا شيحة وعدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني،سوسن بدر،حجاج عبدالعظيم،إياد نصار(ضيف شرف)والفيلم من تأليف ،قصة،سيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق والذي سبق طرحه في السينمات في يونيه 2021 وحقق إيرادات بلغت المليار جنيه.

 

تامر حسني في فيلم الفلوس

وكان تامر حسني قد شارك في فيلم"الفلوس"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي،زينة،عائشة بن أحمد،محمد سلام،علي ربيع(ضيف شرف)والذي سبق طرحع في السينمات  في ديسمبر 2019،وحقق إيرادات بلغت265 مليون جنية.