الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين ساخرًا من انتشار كورونا بالجبلاية: "أكيد منتخب الشباب السبب"

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 04:03 م
عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

سخر الإعلامي عمر ربيع ياسين من خبر إصابة 5 موظفين في الاتحاد المصري لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد، الذي يجتاج البلاد في الوقت الحالي.

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكيد منتخب الشباب هو السبب ولا أقولك أكيد الموظفين كانوا بيخرجوا يعملوا شوبينج بعد ساعات العمل الرسمية وممكن بردو كانوا بيتجمعوا في الـ3 وجبات ومفيش تباعد بينهم".



وعلى صعيد مختلف، غادر وليد منظور، طبيب منتخب الشباب تحت 20 عامًا، فندق الحجر الصحي الذي يبقي فيه الفراعنة الصغار اليوم الإثنين، عقب ظهور نتيجة المسحة التى خضع لها مع اللاعبين، وجاءت سلبية. 

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني للشباب مساء أمس فور وصولها القاهرة عائدة من تونس عن استمرار إيجابية 15 لاعبا بالإضافة إلى ايجابية لاعبين اثنين آخرين واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفني وعامل المهمات.

ومن المقرر أن يسمح للاعبين الـ13 وأعضاء الجهاز الفني والإداري الذين ظهرت سلبية نتائج مسحاتهم بمغادرة فندق العزل إلى منازلهم ، فيما يستمر المصابون في فندق العزل تحت إشراف فريق من الطب الوقائي بوزارة الصحة لمتابعة حالاتهم وتنفيذ البرنامج العلاجي المقرر لهم.