الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار وفينيسيوس.. أبرز الاسماء بقائمة البرازيل لمواجهتي فنزويلا وأوروجواي

السبت 23/سبتمبر/2023 - 10:27 م
نيمار وفينيسيوس
نيمار وفينيسيوس

أعلن فرناندو دينيز، المدير الفني لمنتخب البرازيل، مساء اليوم السبت، القائمة الكاملة التي ستخوض الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نيمار وفينيسيوس أبرز الاسماء بقائمة البرازيل لمواجهتي فنزويلا وأوروجواي


ويستعد منتخب البرازيل لمواجهتين في تصفيات كأس العالم 2026، الأولى أمام منتخب فنزويلا في البرازيل، والثانية أمام أوروجواي في ملعب الأخير.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل تواجد نيمار دا سيفا لاعب الهلال السعودي، بجانب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، واليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي.

يحتل المنتخب البرازيلي المركز الأول في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: اليسون بيكر, ايدرسون , لوكاس بيري.

خط الدفاع: دانيلو , فاندريسون، كايو هنريكي , لودي، ماركينهوس , نينو, بريمير, جابريل".

خط الوسط: اندري , كاسيميرو , برونو جيمارايش , جيرسون , رفائيل فيجا.

خط الهجوم: نيمار, فينيسيوس, رودريجو، جيسوس, رافينها, ريتشارليسون، ماتيوس كونيا.

 

أنشيلوتي يعلن جاهزية فينيسيوس وبيلنجهام لديربي مدريد بالدوري الإسباني

 

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد غداً الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى الإسباني.

 

وقال كارلو انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد تعافى فينيسيوس بنسبة 100٪،  لا توجد مخاطر، لكننا سنرى غدًا مرة أخرى، وسيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة الأتلتى، وسنحدد إذا كان سيبدأ أم لا."

 

وأضاف: "دائمًا قبل أي مباراة مهمة، يكون الشعور جيدًا، نحن قلقون بشأن مواجهة خصم لديه العديد من الموارد، نحاول أن نكون قادرين على الحصول على الديناميكية الجيدة التي لدينا في الوقت الحالي".

 

وتابع: "هدفنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومحاولة الفوز بالليجا، وليس الإضرار بالأتليتي، هدفنا ليس الفوز لإيقاع أتلتيكو فى المشاكل، ولكن محاولة الفوز بالدوري الإسباني".

 

وأكمل: "من الصعب ترك اللاعبين على مقاعد البدلاء، المنافسة شديدة جدًا فى خط الوسط، لا يمكنك أن تحزن إذا قدمت 100% من قدراتك."

 

وعن بيلنجهام قال: "لقد ارتاح وتعافى بشكل جيد، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلدي لاعب آخر، فى هذه المباريات، أظهر الفريق أنه قادر على إصلاح الغيابات المهمة بشكل جيد للغاية، إذا لم يكن بيلينجهام موجودًا، فلن نبكي، سيكون هناك شخص ما هناك ليحل محله ويفعل ذلك بشكل جيد، سوف يكون بيلنجهام موجوداً فى مباراة الغد، كان يشعر ببعض التعب والآن هو جاهز".

 

وأختتم: "لا توجد اختلافات، نحب الاستعداد لهذه المباريات، وأن نكون أبطالًا، لأن هناك توترًا خاصًا، هناك حماس ونريد الفوز ونكون أبطالًا."