السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل يوفنتوس ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

السبت 23/سبتمبر/2023 - 06:40 م
 يوفنتوس
يوفنتوس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لمواجهة نظيره فريق ساسولو اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر الحالي بستاد مايي في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي موسم 2023/2024.

 

تشكيل يوفنتوس ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

 

ويقام اللقاء بين ساسولو ضد يوفنتوس في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وتعد مباراة قوية بين الفريقين، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

 

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: جاتي - بريمير - دانيلو.

خط الوسط: مكيني - ميريتي - لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش.

وفي الهجوم: فلاهوفيتش - كييزا.


وتذاع مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي الممتاز عليAD SPORTS Premium 1

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم، أليكس ساندرو الظهير البرازيلي المخضرم، الذي تأكد غيابه أسبوعين على الأقل عن الملاعب، بعد تعرّضه لإصابة عضلية بفخذه في التمارين، بحسب ما ذكر النادى الإيطالي.
 

وكشف نادى يوفنتوس تفاصيل إصابة اللاعب الدولي الفرنسى بول بوجبا خلال مشاركته في مباراة إمبولى بالدوري الإيطالي للموسم الجديد.

 

ونشر نادى يوفنتوس بيان رسمي لكشف إصابة بوطيا وجاء كالآتي: "خضع بوجبا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إمبولي".

 

وتابع: "استبعدت الفحوصات الطبية التي أجراها بوجبا وجود أي إصابة عضلية، وتبين أنها مجرد حمل طفيف زائد فى الفخذ الأيمن".

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه إيمبولي، بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي، ليواصل انتصاراته في المسابقة، ومطاردة ثنائي مدينة ميلان على القمة.

 

وكاد يوفنتوس أن يضيف الهدف الثاني في المباراة عبر فلاهوفيتش، من ضربة جزاء في الدقيقة 39، إلا أن حارس مرمى إمبولي نجح في التصدي للكرة.


وكثف فريق يوفنتوس من هجماته من أجل تسجيل هدف ثانٍ، واخترق كييزا دفاعات إمبولي، إلا أنه وضعها بجوار القائم الأيسر، وأهدر فرصة تقدم جديدة.


وسجل كييزا الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد كرة بينية ومراوغة للحارس.